أخبار

بالصور.. تغيرات جذرية تطرأ على ستايل سيلين ديون بعد وفاة زوجها!

بالصور.. تغيرات جذرية تطرأ على ستاي...

أحدثت المغنية العالمية سيلين ديون تغييرات جذرية على إطلالتها بعد وفاة زوجها،وذلك  بمساعدة المصمم الجديد" لو روتش"، إضافة إلى تصميمات رائعة لأشهر المصممين العالميين. ومنذ إحداث هذه التغييرات، أصبحت نجمة البوب تهتم بأحدث اتجاهات الموضة لتثبت أنها جريئة كفاية من خلال ارتداء الأزياء المثيرة ذات الطبعات الجريئة بطريقة راقية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية. وخلال أسبوع أزياء باريس للهوت كوتور الأخير، ارتدت النجمة مجموعة من التصميمات لأشهر المصممين وأعرق دور الأزياء مثل "غوتشي" و "جيامباتيستا فالي" فضلًا عن "دايس كايك". في عرض أزياء جيامباتيستا فالي ارتدت النجمة سيلين فستاناً قصيرا مطبعاً مع حذاء جلدي يصل طوله إلى أعلى

أحدثت المغنية العالمية سيلين ديون تغييرات جذرية على إطلالتها بعد وفاة زوجها،وذلك  بمساعدة المصمم الجديد" لو روتش"، إضافة إلى تصميمات رائعة لأشهر المصممين العالميين.

ومنذ إحداث هذه التغييرات، أصبحت نجمة البوب تهتم بأحدث اتجاهات الموضة لتثبت أنها جريئة كفاية من خلال ارتداء الأزياء المثيرة ذات الطبعات الجريئة بطريقة راقية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية.

وخلال أسبوع أزياء باريس للهوت كوتور الأخير، ارتدت النجمة مجموعة من التصميمات لأشهر المصممين وأعرق دور الأزياء مثل "غوتشي" و "جيامباتيستا فالي" فضلًا عن "دايس كايك".

في عرض أزياء جيامباتيستا فالي ارتدت النجمة سيلين فستاناً قصيرا مطبعاً مع حذاء جلدي يصل طوله إلى أعلى من الركبتين.

بينما ارتدت في عرض أزياء "كريستيان ديور" في الثالث من يوليو الحالي، فستاناً مصنوعاً من الجلد الأصفر، وأكملت إطلالتها بارتداء  نظارات شمسية عاكسة.

وفي وقت سابق من أسبوع الموضة بباريس، ظهرت نجمة البوب بملابس وردية بالكامل، منحتها إطلالة أنثوية مميزة.

كما ارتدت ديون معطفاً مزيناً بالأزهار الملونة من غوتشي.

وفي يونيو ظهرت سيلين بإطلالة جريئة نوعاً ما، حيث ارتدت تصميما بستايل البدلة مزركشة بالألوان والرسومات من تصميم "روبرتو كالفالي".

وفي اختيار جريء آخر لنجمة البوب، ارتدت سيلين فستانا أبيض اللون تميز بكتفيه الضخمتين، وهو من تصميم العالمي "ستيفان رولاند"، وذلك في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية في مايو 2017.

وبعد حضورها حفل "ميت غالا" لأول مرة في مايو 2017، عززت سيلين ديون مكانتها في عالم الموضة والأزياء من خلال ارتدائها فستانا أسود يتداخل معه اللون الأبيض من توقيع "فيرساتشي".

وفي العرض الأول لفيلم "الجميلة والوحش" في مارس 2017، ارتدت سيلين فستاناً بلون البيبي بلو  من تصميم كريستيان سيريانو.

أما في حفل توزيع جوائز غرامي في فبراير 2017، ارتدت المغنية العالمية فستاناً جريئاً باللون الأخضر من تصميم زهير مراد.

وخلال رحلتها إلى نيويورك في يوليو 2016، ارتدت سيلين قميصاً أصفر مع تنورة قصيرة مقلّمة، وكانت هذه الإطلالة  في بداية تعاونها مع المصمم الجديد "لو روتش".

اترك تعليقاً