أخبار

بالصور.. نجمات تفوقن على عارضات الأزياء في أسبوع باريس للهوت كوتور 2017

بالصور.. نجمات تفوقن على عارضات الأ...

محتوى مدفوع

خلال أسبوع موضة الـ  "هوت كوتور" لخريف 2017 في باريس، عرض المصممون أفضل ما لديهم من اتجاهات الموضة والأزياء، وجلست النجمات في الصف الأمامي متألقات بإطلالتهن الساحرة وجمالهن الآخاذ، ولم تكن أزياء النجمات فقط ما دل على أناقتهن، ولكن أيضًا مكياجهن. وأبدى أشهر مصممي العالم إعجابهم الشديد بإطلالات النجمات وجمالهن في باريس، بدءاً من الملابس مرورًا بالمكياج وانتهاءً بالتناغم والتناسق في الإكسسوارات، ما جعلهن يتفوقن على عارضات الأزياء ويلفتن النظر إليهن، ومن بينهن نذكر.. زندايا لا تتخلى النجمة عن أناقتها واختياراتها من الأزياء الراقية، حيث حضرت الممثلة عرض هوت كوتور  لعلامة "رالف و روسو" بتسريحة شعر طبيعية ومكياج برونزي. كاتي بيري

خلال أسبوع موضة الـ  "هوت كوتور" لخريف 2017 في باريس، عرض المصممون أفضل ما لديهم من اتجاهات الموضة والأزياء، وجلست النجمات في الصف الأمامي متألقات بإطلالتهن الساحرة وجمالهن الآخاذ، ولم تكن أزياء النجمات فقط ما دل على أناقتهن، ولكن أيضًا مكياجهن.

وأبدى أشهر مصممي العالم إعجابهم الشديد بإطلالات النجمات وجمالهن في باريس، بدءاً من الملابس مرورًا بالمكياج وانتهاءً بالتناغم والتناسق في الإكسسوارات، ما جعلهن يتفوقن على عارضات الأزياء ويلفتن النظر إليهن، ومن بينهن نذكر..

زندايا

لا تتخلى النجمة عن أناقتها واختياراتها من الأزياء الراقية، حيث حضرت الممثلة عرض هوت كوتور  لعلامة "رالف و روسو" بتسريحة شعر طبيعية ومكياج برونزي.

كاتي بيري

تألقت كاتي بعيون البوب ​​في عرض هوت كوتور دار "شانيل"، وكان الآي شادو الدخاني باللون الرمادي الغامق هو الظل الصديق البارز لعينيها الزرقاوتين الساحرتين. كما أضاف شعرها البلاتيني تناغماً ناعمًا على إطلالتها الساحرة.

بريكانا شوبرا

أطلت الحسناء بريكانا في عرض "جورجيو أرماني" للهوت كوتور، بقصة شعر "الشينيون"، وهي رفع الشعر بالكامل مع الكثافة عند منطقة تاج الشعر، واقترنت إطلالتها بأحمر الشفاه الدافئ.

كريستن ستيوارت

انطلقت كريستن مع انطلاق أحدث عطر لشانيل، وتألقت بقصة شعر "البيكسي" مع مكياج العيون الدخاني، وبدت بشرتها  نضرة بشكل مذهل.

كارلي كلوس

كانت كارلي شقراء بامتياز أثناء حضورها حفل عشاء لمؤسسة فوغ، ورفعت شعار الجرأة في إطلالتها.

جوردان دن

تم رصد النجمة جوردان دن في عرض "ميو ميو" كروز 2018 في باريس بكامل أناقتها وذروة أنوثتها، من خلال شعرها المرفوع المجعد، وأحمر الشفاه اللامع ووجهها الذي يشعُ بريقَا.

كارا ديليفين

ظهرت كارا خارج عرض هوت كوتور لدارشانيل ، حيث هيمّن اللون الوردي على مكياجها والآي لاينر السموكي والشعر الميتاليك الفضي القصير، لتمنحها إطلالة رائعة.

إيملي راتاجوسكي

كانت المثيرة ضمن نجمات حفل عشاء مؤسسة فوغ، وبدت إيملي بإطلالة أكثر إثارة من ذي قبل، حيث رفعت شعرها  على شكل كعكة فوضوية عالية، وكان مكياجها  يتسم بالبساطة وبلون برونزي، ورسمت عينيها  كعيني القط الرقيقتين.

أوليفيا باليرمو

اشتعلت المنصة بوجود باليرمو في عرض مونيك ليلير، وأطلت بالشعر المموج المتناسق مع لون الشفاه الطبيعي باللون الخوخي، ومكياج العيون الدخاني البسيط.

بيلا حديد

من غيرها يظهر بكامل الأناقة بعدما باتت جزءا لا يتجزأ من عروض الأزياء، إذ بدت بيلا العصرية بشكل مميز في أسبوع الموضة في باريس، بشعر لامع مرفوع مع غرة الجبين الجانبية وأحمر الشفاه الخوخي اللامع البراق.

كريستين دانست

حافظت كريستين على بساطتها المقترنة بالرقة في عرض "رودارتيه"، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها بتموجات ذهبية، وظهرت من دون وضع المكياج على وجهها.

إيلي فانينغ

بدت إيلي أنيقة  وبكامل  أنوثتها كالعادة في عرض "ميو ميو" كروز 2018، وكان مكياجها رائعاً باللون المرجاني لأحمر الخدود، وسحبت شعرها للأعلى ووضعت عليه تاجاً من اللؤلؤ المتراص بعناية.

نيكي هيلتون

بنعومتها المعهودة، تألقت نيكي هيلتون في عرض هوت كوتور لعلامة  "فالنتينو"، إذ ظهرت بأحمر شفاه من اللون الوردي الهادئ المتناسق مع أحمر الخدود، وأكملت  إطلالتها بجديلة فرنسية أعلى شعرها وذيل الحصان في الجزء الخلفي من شعرها.

اترك تعليقاً