أخبار

الغرابة عنوان مجموعة الهوت كوتور من "جون بول غوتييه" لخريف 2017

قدم المصمم الفرنسي جون بول غوتييه مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017 في باريس، المستوحاة من منتجعات التزلج، حيث كانت الغرابة العنصر الأبرز في هذه المجموعة. واعترف غوتييه أن موضوع المجموعة كان ساخرا إلى حد ما، نظرا لأن العروض الصيفية في باريس لطالما ارتبطت ببعض الحوادث كانقطاع مكيف الهواء وارتفاع الحرارة. وتضمنت المجموعة البلوزات كبيرة الحجم، والسترات القصيرة والضخمة إضافة إلى  بنطلونات التزلج المخملية. وشملت المجموعة أيضاً، الملابس المحبوكة إلى جانب الفساتين الساحرة المستوحاة من الساري الهندي. وفي الجزء الأول من العرض،  قدم المصمم جاكيتاً من فرو الأرنب باللون الأسود، بالإضافة إلى سترة كريمة مصنوعة من فراء

قدم المصمم الفرنسي جون بول غوتييه مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017 في باريس، المستوحاة من منتجعات التزلج، حيث كانت الغرابة العنصر الأبرز في هذه المجموعة.

واعترف غوتييه أن موضوع المجموعة كان ساخرا إلى حد ما، نظرا لأن العروض الصيفية في باريس لطالما ارتبطت ببعض الحوادث كانقطاع مكيف الهواء وارتفاع الحرارة.

وتضمنت المجموعة البلوزات كبيرة الحجم، والسترات القصيرة والضخمة إضافة إلى  بنطلونات التزلج المخملية.

وشملت المجموعة أيضاً، الملابس المحبوكة إلى جانب الفساتين الساحرة المستوحاة من الساري الهندي.

وفي الجزء الأول من العرض،  قدم المصمم جاكيتاً من فرو الأرنب باللون الأسود، بالإضافة إلى سترة كريمة مصنوعة من فراء المنك، ومعطف مبطن بالمخمل بأكمام الكيمونو.

ومن بين الخيارات الغريبة التي تضمنتها المجموعة، نذكر فستان الكريب الأحمر بأطراف غير متماثلة، والمعطف المصنوع من الكشمير بلون الكاميل.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة جون بول غوتييه للأزياء الراقية لخريف 2017 وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً