أخبار

مجموعة إيلي صعب لخريف 2017.. أنثوية وفخامة العصور الوسطى!

تنوعت تصاميم الفساتين الطويلة التي عرضها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ضمن مجموعته لخريف 2017 خلال أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور. وكما عودنا صعب، فقد كانت مجموعته لخريف هذه السنة رائعة وحافلة بالفساتين الجميلة التي تلائم الموسم، ومختلف المناسبات من حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الفخمة. وفي الصور، سترين أن العرض سيأخذك إلى عالم آخر خيالي بتصاميمه، حيث يبدو أن إيلي استوحى مجموعته هذه المرة من الأزياء الملكية التي تشير للقوة والجرأة، ولكنها رومانسية حالمة وناعمة في الوقت نفسه. ووفقاً لمجلة "فوغ" البريطانية، تألقت العارضات بالتيجان والفساتين بأكمام طويلة للغاية، كما أدخل صعب بعض السراويل لبعض التصاميم. وما زاد من

تنوعت تصاميم الفساتين الطويلة التي عرضها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ضمن مجموعته لخريف 2017 خلال أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور.

وكما عودنا صعب، فقد كانت مجموعته لخريف هذه السنة رائعة وحافلة بالفساتين الجميلة التي تلائم الموسم، ومختلف المناسبات من حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الفخمة.

وفي الصور، سترين أن العرض سيأخذك إلى عالم آخر خيالي بتصاميمه، حيث يبدو أن إيلي استوحى مجموعته هذه المرة من الأزياء الملكية التي تشير للقوة والجرأة، ولكنها رومانسية حالمة وناعمة في الوقت نفسه.

ووفقاً لمجلة "فوغ" البريطانية، تألقت العارضات بالتيجان والفساتين بأكمام طويلة للغاية، كما أدخل صعب بعض السراويل لبعض التصاميم.

وما زاد من جمال تشكيلة صعب، كان استعانته بالأقمشة الفخمة منها المخمل الملكي والحرير والخيوط الذهبية، كما استخدم الشيفون والتول.

وتنوعت اختيارت صعب للألوان بين الغامقة والباستيل الهادئ فظهرت الفساتين باللون البيج والأسود والأخضر الداكن، والأزرق والذهبي والأحمر أيضاً.

أما عروس صعب، فارتدت فستاناً باللون الوردي البارد، ذا لمسات ذهبية وكانت الطرحة تشبه القلنسوة.

يذكر أن صعب استلهم تشكيلته هذه المرة من القوة الأنثوية من العصور الوسطى، لكنه نجح في إظهار فكرته بنعومة ورومانسية أخاذة عبر تصاميمه.

اترك تعليقاً