أخبار

بالصور.. أحدث إطلالات الفاشينيستا أوليفيا باليرمو الصيفية

تنجح الفاشينيستا أوليفيا باليرمو دائما في الظهور بإطلالة مثالية، سواء أكانت مرتدية أزياء راقية من أكبر دور الأزياء العالمية أو أزياء كاجوال كبنطلون الليغينغز من إحدى الماركات الرائجة، فقدرتها على اختيار أغرب القطع وتنسيقها مع قطع كلاسيكية جعلت منها رمزاً للأناقة العصرية. وأثناء وجودها في باريس لحضور عروض الأزياء الراقية في أسبوع باريس للهوت كوتور، تألقت أوليفيا ببنطلون جينز ضيق وقصير، ونسقته مع سترة مزينة بالترتر اللامع وصندل بالكعب العالي فبدت جذابة وأنيقة. وللحصول على إطلالة صيفية مشابهة لأسلوب باليرمو، يمكنك ارتداء بنطلون الدنيم بتنسيقه مع قطعة راقية لحضور المناسبات والمواعيد المسائية. إليك المزيد من الإطلالات لأوليفيا باليرمو والتي ستلهمك ببعض الأفكار

تنجح الفاشينيستا أوليفيا باليرمو دائما في الظهور بإطلالة مثالية، سواء أكانت مرتدية أزياء راقية من أكبر دور الأزياء العالمية أو أزياء كاجوال كبنطلون الليغينغز من إحدى الماركات الرائجة، فقدرتها على اختيار أغرب القطع وتنسيقها مع قطع كلاسيكية جعلت منها رمزاً للأناقة العصرية.

وأثناء وجودها في باريس لحضور عروض الأزياء الراقية في أسبوع باريس للهوت كوتور، تألقت أوليفيا ببنطلون جينز ضيق وقصير، ونسقته مع سترة مزينة بالترتر اللامع وصندل بالكعب العالي فبدت جذابة وأنيقة.

وللحصول على إطلالة صيفية مشابهة لأسلوب باليرمو، يمكنك ارتداء بنطلون الدنيم بتنسيقه مع قطعة راقية لحضور المناسبات والمواعيد المسائية.

إليك المزيد من الإطلالات لأوليفيا باليرمو والتي ستلهمك ببعض الأفكار والتنسيقات الأنيقة.

اترك تعليقاً