أخبار

ستيفان رولان هوت كوتور خريف 2017.. مستوحاة من المنحوتات الفنية

بحضور كل من "كينزو تاكادا" و"كارولين شوفيل"، قدم ستيفان رولان مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية احتفالا بالذكرى العاشرة لافتتاح العلامة التجارية. وعرض رولان مجموعة الهوت كوتور الجديدة المستوحاة من المنحوتات الفنية، على مسرح أوبرا باستيل، حيث قدم فساتين بتنانير منفوشة وأخرى بالقصة المستقيمة إلى جانب فساتين مزينة بزهرة السحلية على الأكتاف. وظهر بعض الدفء في التشكيلة الجديدة من خلال القطع باللونين الأسود والأبيض التي جاءت مليئة بالزخارف المستوحاة من القبائل. وشملت المجموعة بدلات جمبسوت بقصة الصدر المنخفضة، والفساتين البيضاء المصنوعة من قماش الكريب التي جاءت بقصات مبتكرة، وفستان الكريب المزين بالريش الذهبي. أما لوحة الألوان، فشملت الأبيض والأسود والذهبي إلى

بحضور كل من "كينزو تاكادا" و"كارولين شوفيل"، قدم ستيفان رولان مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية احتفالا بالذكرى العاشرة لافتتاح العلامة التجارية.

وعرض رولان مجموعة الهوت كوتور الجديدة المستوحاة من المنحوتات الفنية، على مسرح أوبرا باستيل، حيث قدم فساتين بتنانير منفوشة وأخرى بالقصة المستقيمة إلى جانب فساتين مزينة بزهرة السحلية على الأكتاف.

وظهر بعض الدفء في التشكيلة الجديدة من خلال القطع باللونين الأسود والأبيض التي جاءت مليئة بالزخارف المستوحاة من القبائل.

وشملت المجموعة بدلات جمبسوت بقصة الصدر المنخفضة، والفساتين البيضاء المصنوعة من قماش الكريب التي جاءت بقصات مبتكرة، وفستان الكريب المزين بالريش الذهبي.

أما لوحة الألوان، فشملت الأبيض والأسود والذهبي إلى جانب ظهور بسيط للبرتقالي وطبعة الحمار الوحشي.

اكتشفي معنا مجموعة ستيفان رولاند لأزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017.

اترك تعليقاً