أخبار

"تومي هلفيغر" يتعاون مع "فيتمون" لإطلاق تشكيلة الخريف

"تومي هلفيغر" يتعاون مع "فيتمون" لإ...

أعلن المصمم المبدع تومي هلفيغر عن تعاونه مع العلامة الفرنسية الشهيرة Vetements "فيتمنتس" وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، إذ سيعمل مع العلامة الفرنسية لإطلاق تشكيلة أزياء مناسبة لكلا الجنسين خلال موسم الخريف. وصرح هلفيغر أنه التقى الرئيس التنفيذي لشركة Vetements "جورام جفاساليا" منذ ستة أشهر مضت، وقبل شهرين اتصل به جافاساليا ليرحب بهذا التعاون. وسيتم توزيع مجموعة Vetements x Tommy Hilfiger في متاجر العلامة الفرنسية في فبراير، إلى جانب متاجر أخرى مثل بارنيز نيويورك، هارودز وكوليت، وسوف تشمل المجموعة قطعاً مناسبة للجنسين مثل كنزات الهوديس، تيشرتات بأكمام قصيرة، قبعات وجوارب، كما ستحمل القمصان شعار فيتيمنتس من الخلف وشعار تومي

أعلن المصمم المبدع تومي هلفيغر عن تعاونه مع العلامة الفرنسية الشهيرة Vetements "فيتمنتس" وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، إذ سيعمل مع العلامة الفرنسية لإطلاق تشكيلة أزياء مناسبة لكلا الجنسين خلال موسم الخريف.

وصرح هلفيغر أنه التقى الرئيس التنفيذي لشركة Vetements "جورام جفاساليا" منذ ستة أشهر مضت، وقبل شهرين اتصل به جافاساليا ليرحب بهذا التعاون.

وسيتم توزيع مجموعة Vetements x Tommy Hilfiger في متاجر العلامة الفرنسية في فبراير، إلى جانب متاجر أخرى مثل بارنيز نيويورك، هارودز وكوليت، وسوف تشمل المجموعة قطعاً مناسبة للجنسين مثل كنزات الهوديس، تيشرتات بأكمام قصيرة، قبعات وجوارب، كما ستحمل القمصان شعار فيتيمنتس من الخلف وشعار تومي هيلفيغر من الأمام.

أما كنزات الهوديس الضخمة فستأتي بألوان متنوعة منها الرمادي، النيلي، الأحمر و الفوشيا.

ومن المتوقع أن تكون نتيجة هذا التعاون ناجحة جداً، خصوصاً أن كلا العلامتين تملكان رصيدا وفيرا من التعاونات الناجحة، وهو الأمر الذي جعل "تومي" متفائلا جدا بخصوص هذه التشكيلة.

اترك تعليقاً