أخبار

لأول مرة.. "بروينزا سكولر" تعرض مجموعتها في أسبوع باريس للهوت كوتور

انضمت العلامة التجارية "بروينزا سكولر" التي يقع مقرها في نيويورك، إلى مجموعة النخبة من دور الأزياء العالمية التي تمت دعوتها لعرض مجموعاتها الجديدة في أسبوع باريس لأزياء الهوت كوتور. واستعد المصممان "لازارو هرنانديز" و"جاك ماكولوغ" مؤسسا علامة "بروينزا شولر" خلال الشهور الماضية، لعرضهما الأول  في العاصمة الفرنسية. وسعى المصممان إلى إبراز ما أسمياه "الالتزام بالجمال والتفاؤل والاحتفال بالحرفية الفرنسية" في المجموعة الجديدة حيث قدما تشكيلتي الريزروت والربيع لعام 2018 في عرض واحد. وفي الواقع كانت هذه الخطوة ذكية، فبفضلها قدم المصممان مجموعة جميلة ومثيرة للاهتمام، برزت فيها الزخارف القبلية الجريئة وطبعات الأزهار التي زينت معظم القطع. وجاءت قطع المجموعة باللونين

انضمت العلامة التجارية "بروينزا سكولر" التي يقع مقرها في نيويورك، إلى مجموعة النخبة من دور الأزياء العالمية التي تمت دعوتها لعرض مجموعاتها الجديدة في أسبوع باريس لأزياء الهوت كوتور.

واستعد المصممان "لازارو هرنانديز" و"جاك ماكولوغ" مؤسسا علامة "بروينزا شولر" خلال الشهور الماضية، لعرضهما الأول  في العاصمة الفرنسية.

وسعى المصممان إلى إبراز ما أسمياه "الالتزام بالجمال والتفاؤل والاحتفال بالحرفية الفرنسية" في المجموعة الجديدة حيث قدما تشكيلتي الريزروت والربيع لعام 2018 في عرض واحد.

وفي الواقع كانت هذه الخطوة ذكية، فبفضلها قدم المصممان مجموعة جميلة ومثيرة للاهتمام، برزت فيها الزخارف القبلية الجريئة وطبعات الأزهار التي زينت معظم القطع.

وجاءت قطع المجموعة باللونين الكلاسيكيين الأبيض والأسود إلى جانب بعض الألوان المشرقة، كما تميزت القطع بالأطراف غير المتماثلة، وبقصات العنق المتنوعة، وزينت معظمها بلمسات من الدانتيل والريش والفراء.

وحضر العرض أشهر أيقونات الموضة اللاتي جلسن في الصفوف الأمامية، أمثال غايا ريبوسي، كارولين دي مايغريت، وكارولين عيسى.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة "بروينزا سكولر" لموسم ريزورت وربيع 2018.

اترك تعليقاً