أخبار

إليك ستايلات النجمات على إنستغرام لهذا الأسبوع.. من الأجمل؟

إليك ستايلات النجمات على إنستغرام ل...

تحرص النجمات على أن يكن موضع إعجاب جمهورهن من خلال ستايلاتهن وصورهن على موقع إنستغرام، واشتدت المنافسة بين إطلالات النجمات، وشهد موقع الصور الشهير هذا الأسبوع  تألق الحسناوات في أزياء أنيقة ومتنوعة الشكل واللون. في التقرير التالي، يرصد "فوشيا" أفضل وأجمل الإطلالات لنجمات هذا الأسبوع.. إليسا https://www.instagram.com/p/BV7OguUh19n/?taken-by=elissazkh بعد اختيارها كسفيرة لماركة العدسات اللاصقة AirOptix Colors and Fresh Look، فضلت ملكة الإحساس أن تكون إطلالتها بصورة جديدة من خلال جلسة تصوير خاصة بمجموعة العدسات اللاصقة. لطيفة https://www.instagram.com/p/BV91KNug7Es/?taken-by=latifaofficial تمسكت النجمة التونسية بهويتها من خلال نشرها لصورة وهي ترتدي فستانًا يحمل الطابع التونسي الشهير بألوانه الراقية وذوقه الرفيع، وهو ما أبرز جمالها الطبيعي.

تحرص النجمات على أن يكن موضع إعجاب جمهورهن من خلال ستايلاتهن وصورهن على موقع إنستغرام، واشتدت المنافسة بين إطلالات النجمات، وشهد موقع الصور الشهير هذا الأسبوع  تألق الحسناوات في أزياء أنيقة ومتنوعة الشكل واللون.

في التقرير التالي، يرصد "فوشيا" أفضل وأجمل الإطلالات لنجمات هذا الأسبوع..

إليسا

بعد اختيارها كسفيرة لماركة العدسات اللاصقة AirOptix Colors and Fresh Look، فضلت ملكة الإحساس أن تكون إطلالتها بصورة جديدة من خلال جلسة تصوير خاصة بمجموعة العدسات اللاصقة.

لطيفة

تمسكت النجمة التونسية بهويتها من خلال نشرها لصورة وهي ترتدي فستانًا يحمل الطابع التونسي الشهير بألوانه الراقية وذوقه الرفيع، وهو ما أبرز جمالها الطبيعي.

ياسمين صبري

@sayidatynet Stronger hair with #pantenehair #strongisbeautiful

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

اختارت الفنانة المصرية الشابة أن تطل على جمهورها بإطلالة الاميرات، إذ ارتدت فستاناً يشبه الذي كانت ترتديه الأميرات في الأساطير، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

أمل بوشوشة

تألقت الفنانة الجزائرية  بفستان أزرق قصير، أنيق وراق واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجًا خفيفًا ليمنحها "لوك" بسيطا.

مايا دياب

Walking my future #myme

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

ظهرت المطربة اللبنانية  بلوك كاجوال، وتخلت عن الفستان، واكتفت بقميص جينز وبلوزة كشفت عن ساقها اليسرى إلى أعلى الفخذ.

ماغي بو غصن

بدت الممثلة اللبنانية في كامل أناقتها بالأرزق وبالتنورة الموردة على غلاف مجلة سيدتي ونشرت صورة من الجلسة التي خضعت لها مع النجم التونسي ظافر العابدين.

مي عز الدين

اختارت الممثلة المصرية درجة هادئة من اللون الأصفر بفستان عكس معنى الأناقة والرقة المتكاملين.

نوال الزغبي

خطفت النجمة الذهبية أنظار الجميع بجمالها من خلال ارتدائها لفستان ذهبي وأسود، والذي تناسب مع لون بشرتها البرونزي وشعرها الأشقر، وجعلها تبدو كالشمس المشرقة.

نجوى كرم

اتسمت إطلالة شمس الأغنية اللبنانية ببساطتها، إذ اختارت تصميما بحزام ذهبي وزخرفات جاءت على شكل وردة كبيرة عند منطقة الصدر.

نادين نسيب نجيم 

اختارت النجمة اللبنانية، تصميما خلابا من توقيع دار أزياء"دولشي آند غابانا"، وبدت بلوك جذاب للغاية باختيارها تسريحة شعر ريترو وأحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ.

اترك تعليقاً