أخبار

حذاء سندريلا الرياضي من نايكي.. لأميرات العصر الحديث

حذاء سندريلا الرياضي من نايكي.. لأم...

محتوى مدفوع

أعلنت العلامة التجارية الرياضية الشهيرة "نايكي" عن إصدارها حذاءً جديداً مستوحى من الأحذية الأسطورية لأميرة ديزني سندريلا. ويتميز هذا الحذاء بنعل مرتفع وحزام أبيض للكاحل، ويأتي منمقاً بالترتر اللامع باللونين الوردي والتركواز، إذ يبدو براقاً كحذاء سندريلا الزجاجي عند تعريضه لأشعة الشمس. وتم تصميم هذا الحذاء حصريا للنساء، ويباع بسعر 200 دولار أمريكي وهو متوفر في متاجر نايكي منذ يوم أمس. وعلى الرغم من أن هذا الحذاء الرياضي لم يتم تصميمه بالتعاون مع ديزني،  لكن تصميم يليق بأميرات العصر الحديث في حكاية خرافية. والحذاء هو نسخة من حذاء Air Force 1 Upstep Hi LX، وهو النمط الذي أصدرته نايكي لأول

أعلنت العلامة التجارية الرياضية الشهيرة "نايكي" عن إصدارها حذاءً جديداً مستوحى من الأحذية الأسطورية لأميرة ديزني سندريلا.

ويتميز هذا الحذاء بنعل مرتفع وحزام أبيض للكاحل، ويأتي منمقاً بالترتر اللامع باللونين الوردي والتركواز، إذ يبدو براقاً كحذاء سندريلا الزجاجي عند تعريضه لأشعة الشمس.

وتم تصميم هذا الحذاء حصريا للنساء، ويباع بسعر 200 دولار أمريكي وهو متوفر في متاجر نايكي منذ يوم أمس.

وعلى الرغم من أن هذا الحذاء الرياضي لم يتم تصميمه بالتعاون مع ديزني،  لكن تصميم يليق بأميرات العصر الحديث في حكاية خرافية.

والحذاء هو نسخة من حذاء Air Force 1 Upstep Hi LX، وهو النمط الذي أصدرته نايكي لأول مرة في عام 1982، وأطلقت عليه اسم Summer Shine.

ويعد حذاء Summer Shine جزءا من سلسة الأحذية المزينة بالترتر والذي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام، والتي تدعى Palest Purple.

اترك تعليقاً