أخبار

إطلالات صيفية رائعة.. كوني أنيقة بأقل التكاليف

إطلالات صيفية رائعة.. كوني أنيقة بأ...

محتوى مدفوع

نمضي وقتاً طويلا لنقرر ماذا نرتدي لإطلالاتنا اليومية، وذلك لما تشكله الإطلالة من أهمية خاصةً؛ كونها تنعكس على نظرة الناس إلينا وطريقة تعاملهم معنا. ومن غير الضروري أن تنفقي مبلغاً كبيراً من المال لشراء زي صيفي أنيق، فهناك عدد كبير من العلامات التجارية الرائجة التي تقدم قطعا أنيقة ومبتكرة بأسعار معقولة، حيث بإمكانك أن تحصلي على إطلالة صيفية أنيقة من خلال دمج وتنسيق هذه القطع. ولمساعدتك، اخترنا لك 3 تنسيقات صيفية أنيقة ستكلفك أقل من 200 دولار أمريكي اكتشفيها معنا. الإطلالة الأولى نسقي "كروب توب" أبيض مزينا بالكشاكش مع تنورة ميدي بقصة الخصر العالي باللون الكراميل، وأكملي إطلالتك بإضافة إكسسوارات

نمضي وقتاً طويلا لنقرر ماذا نرتدي لإطلالاتنا اليومية، وذلك لما تشكله الإطلالة من أهمية خاصةً؛ كونها تنعكس على نظرة الناس إلينا وطريقة تعاملهم معنا.

ومن غير الضروري أن تنفقي مبلغاً كبيراً من المال لشراء زي صيفي أنيق، فهناك عدد كبير من العلامات التجارية الرائجة التي تقدم قطعا أنيقة ومبتكرة بأسعار معقولة، حيث بإمكانك أن تحصلي على إطلالة صيفية أنيقة من خلال دمج وتنسيق هذه القطع.

ولمساعدتك، اخترنا لك 3 تنسيقات صيفية أنيقة ستكلفك أقل من 200 دولار أمريكي اكتشفيها معنا.

الإطلالة الأولى

نسقي "كروب توب" أبيض مزينا بالكشاكش مع تنورة ميدي بقصة الخصر العالي باللون الكراميل، وأكملي إطلالتك بإضافة إكسسوارات ذات ألوان نابضة بالحياة مثل الصنادل المسطحة، وقلادة الـ"شوكر" باللون الذهبي.

الإطلالة الثانية

 

نسقي فستان ميدي بأزرار أمامية وبحمالات مع حذاء ميول بكعب الـ kitten-heel بلون مشرق وأقراط ذهبية.

الإطلالة الثالثة

نسقي قميص كروب توب بطبعة الغيغنهام (الكاروهات) وبأكمام الجرس مع بنطلون الدنيم القصير والممزق من الأسفل، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الأحذية المسطحة المصنوعة من جلد الغزال وحقيبة كلاتش من القش.

اترك تعليقاً