أخبار

نسرين طافش تنافس النجمات بالجمبسوت.. فمن الأجمل؟

محتوى مدفوع

خطفت النجمة السورية نسرين طافش الأنظار بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ارتدت خلالها "جمبسوت" أحمر اللون، أظهر رشاقتها وتناسق قوامها. ولاقت الصور التي نشرتها نسرين على صفحتها في إنستغرام، إعجاب متابعيها الذين أشادوا بجمالها، كما أشادوا بأناقتها ورغبتها الدائمة في اتباع أحدث خطوط الموضة. https://www.instagram.com/p/BV5KOB5lgFN/?taken-by=nesreentafesh&hl=en ويعد الجمبسوت من أكثر صيحات الموضة رواجا في ربيع وصيف 2017، إذ يمنح المرأة إطلالة رقيقة وجذابة كما يزيد من أنوثتها. وتحرص العديد من نجمات العرب وهوليوود على ارتداء الجمبسوت بألوانه وقصاته المتنوعة خلال حفلاتهن وحياتهن اليومية، فهو مريح وأنيق في الوقت نفسه. https://www.instagram.com/p/BV7DK9Ql7ZR/?taken-by=nesreentafesh&hl=en ومن أشهر نجمات العرب اللاتي اخترن تصميم الجمبسوت نذكر هيفاء وهبي

خطفت النجمة السورية نسرين طافش الأنظار بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ارتدت خلالها "جمبسوت" أحمر اللون، أظهر رشاقتها وتناسق قوامها.

ولاقت الصور التي نشرتها نسرين على صفحتها في إنستغرام، إعجاب متابعيها الذين أشادوا بجمالها، كما أشادوا بأناقتها ورغبتها الدائمة في اتباع أحدث خطوط الموضة.

ويعد الجمبسوت من أكثر صيحات الموضة رواجا في ربيع وصيف 2017، إذ يمنح المرأة إطلالة رقيقة وجذابة كما يزيد من أنوثتها.

وتحرص العديد من نجمات العرب وهوليوود على ارتداء الجمبسوت بألوانه وقصاته المتنوعة خلال حفلاتهن وحياتهن اليومية، فهو مريح وأنيق في الوقت نفسه.

ومن أشهر نجمات العرب اللاتي اخترن تصميم الجمبسوت نذكر هيفاء وهبي وأصالة ونيللي كريم وميريام فارس وإليسا بالإضافة إلى نجوى كرم ومايا دياب.

اترك تعليقاً