أخبار

من هي وريثة "زارا" العلامة الأكثر تأثيرًا في عالم الأزياء؟

على الرغم من كونه ثاني أغنى رجل في العالم، إلا أن أمانسيو أورتيغا مؤسس علامة "زارا" Zara عادة ما يظهر كأي شخص عادي مبتعدا عن حياة الترف والبذخ، لكن في نهاية هذا الأسبوع التقطت عدسات المصورين الملياردير الإسباني في عرض نادر لثرائه الفاحش في مدينة سان تروبيه الفرنسية، حيث تواجد على متن يخته الفاخر الذي يبلغ ثمنه أكثر من 52 مليون دولار. وما لفت انتباه المصورين والحضور وقتها كان تواجد ابنته ووريثة امبراطوريته البالغة من العمر 33 عاما مارتا أورتيغا، إذ أثار ظهورها التكهنات حول المرأة التي يرجح أنها مسؤولة عن 20% من خزانة ملابس النساء البريطانيات، وفقا لما ذكرته

على الرغم من كونه ثاني أغنى رجل في العالم، إلا أن أمانسيو أورتيغا مؤسس علامة "زارا" Zara عادة ما يظهر كأي شخص عادي مبتعدا عن حياة الترف والبذخ، لكن في نهاية هذا الأسبوع التقطت عدسات المصورين الملياردير الإسباني في عرض نادر لثرائه الفاحش في مدينة سان تروبيه الفرنسية، حيث تواجد على متن يخته الفاخر الذي يبلغ ثمنه أكثر من 52 مليون دولار.

وما لفت انتباه المصورين والحضور وقتها كان تواجد ابنته ووريثة امبراطوريته البالغة من العمر 33 عاما مارتا أورتيغا، إذ أثار ظهورها التكهنات حول المرأة التي يرجح أنها مسؤولة عن 20% من خزانة ملابس النساء البريطانيات، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية.

مارتا أورتيغا

وتعمل مارتا كمستشار إبداعي في جميع مجموعات" زارا" ومن الواضح أنها أول من تختار الملابس الجديدة قبل أن تصل إلى المتاجر. وعلى الرغم من ثرائها، إذ تقدّر ثروة والدها بنحو 83 مليار دولار، إلا أنها تمارس حياتها كأي شخص عادي.

ومن المرجح أن مارتا هي من ستتولى إدارة "زارا" خلفا لوالدها، إذ عملت جاهدة منذ بداية حياتها المهنية في شركة الأسرة كبائعة في فرع "زارا" بشارع أكسفورد أثناء دراستها إدارة الأعمال في لندن.

مالك علامة "زارا" أمانسيو أورتيغا

ولأن مارتا صديقة أثينا أوناسيس روسيل وملكة إسبانيا ليتيزيا، فهي تحب مشاهدة عروض الفروسية، لكنها تحافظ على خصوصية عائلتها وتبذل جهودا كبيرة لفصل علاقاتها الشخصية عن العمل.

وفي عام 2012 تزوجت مارتا من بطل الفروسية الإسباني سيرجيو ألفاريز مويا في حفل خاص بأحد ممتلكات والدها لكنهما انفصلا قبل بضعة أشهر، وهي الآن على علاقة بكارلوس توريتا ابن مصمم الأزياء الأرجنتيني روبرتو توريتا، الذي يعمل وكيلا لأشهر عارضات الأزياء.

مارتا وكارلوس توريتا

ومع محاولتها للارتقاء باسم الشركة وتصريحها بأنها ستجعل من "زارا" الاسم الأكثر تأثيرا في عالم الأزياء، تعد مارتا أورتيغا أحد الأسماء الهامة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً