أخبار

عز الدين عليّا يحدد موعد عرض مجموعة الهوت كوتور الجديدة

عز الدين عليّا يحدد موعد عرض مجموعة...

لطالما فضّل المصمم التونسي المولد عز الدين عليّا عرض مجموعاته وفقًا لجدول أعماله بطريقة خاصة، وأكثر حميمية في مقره بشارع دي موسي، في حي ماريه بباريس. وقدم المصمم آخر مجموعة له لأزياء الهوت كوتور منذ 6 سنوات، واختار الآن أن يتزامن عرض مجموعته الجديدة مع أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، والذي من المقرر أن يقام يوم الـ 5 من يوليو، في موعد مسائي وبالتحديد بين عرضي فالنتينو وفندي. وعرض المصمم عليّا  آخر مجموعة له من الأزياء الراقية في عام 2011 بعد غياب دام 8 أعوام عن المدرج، وحضر عرضه الأخير أشهر الشخصيات في عالم الموضة أمثال صوفيا كوبولا، كانيه

لطالما فضّل المصمم التونسي المولد عز الدين عليّا عرض مجموعاته وفقًا لجدول أعماله بطريقة خاصة، وأكثر حميمية في مقره بشارع دي موسي، في حي ماريه بباريس.

وقدم المصمم آخر مجموعة له لأزياء الهوت كوتور منذ 6 سنوات، واختار الآن أن يتزامن عرض مجموعته الجديدة مع أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، والذي من المقرر أن يقام يوم الـ 5 من يوليو، في موعد مسائي وبالتحديد بين عرضي فالنتينو وفندي.

وعرض المصمم عليّا  آخر مجموعة له من الأزياء الراقية في عام 2011 بعد غياب دام 8 أعوام عن المدرج، وحضر عرضه الأخير أشهر الشخصيات في عالم الموضة أمثال صوفيا كوبولا، كانيه ويست، دوناتيلا فيرساتشي و فيكتوار دي كاستيلان.

كما أقام المصمم عرض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2017 في أكتوبر الماضي، وتباع قطع مجموعات الهوت كوتور حصرياً في متجره رو دي موسي.

اترك تعليقاً