أخبار

إليكِ أحدث صيحات خريف 2017 من كبرى بيوت الأزياء العالمية

إليكِ أحدث صيحات خريف 2017 من كبرى...

محتوى مدفوع

قد تظنين أنه من المبكر جداً التحدث عن صيحات خريف هذا العام، لأننا لا نزال في فصل الصيف، لكنك تعلمين أيضاً أن عالم الموضة والأزياء يسير على وتيرة سريعة ومتغيرة أيضاً، لذلك لا تفوتي صيحات واتجاهات الموضة في خريف 2017 واختاري من بين تلك الأفكار والقطع التي جلبناها لك من مجلة "تليغراف" البريطانية.. القطع اللامعة ما أجمل الأقمشة اللامعة الفضية في فساتين السهرة لـ "باكو رابان"، التي استعان بها المصمم العالمي "كريستوفر كين" بالألوان القزحية اللامعة وادخلها في بعض قطعه. البلاستيك على الرغم من غرابة  المادة إلا أن "راف سمونز" استخدم المعاطف البلاستيكية ونسقها على كل القطع في عرض "كالفين

قد تظنين أنه من المبكر جداً التحدث عن صيحات خريف هذا العام، لأننا لا نزال في فصل الصيف، لكنك تعلمين أيضاً أن عالم الموضة والأزياء يسير على وتيرة سريعة ومتغيرة أيضاً، لذلك لا تفوتي صيحات واتجاهات الموضة في خريف 2017 واختاري من بين تلك الأفكار والقطع التي جلبناها لك من مجلة "تليغراف" البريطانية..

القطع اللامعة

ما أجمل الأقمشة اللامعة الفضية في فساتين السهرة لـ "باكو رابان"، التي استعان بها المصمم العالمي "كريستوفر كين" بالألوان القزحية اللامعة وادخلها في بعض قطعه.

البلاستيك

على الرغم من غرابة  المادة إلا أن "راف سمونز" استخدم المعاطف البلاستيكية ونسقها على كل القطع في عرض "كالفين كلاين"، كما اعتمد كل من "مياو مياو" و"روكساندا" و"فيندي"  الصيحة نفسها.

التنسيق بين درجات اللون الواحد

اختارت "روكساندا" و"بريين" وكثير من دور الأزياء، إطلالة اللون الواحد بتدرجاته المختلفة. والمعروف أن مفتاح التألق بتلك الإطلالة هو اختيار إكسسوار أو حقيبة أو حذاء بلون متناقض لإظهار الإطلالة بجمال وأناقة.

البدل الواسعة

بين صيحات خريف 2017 تبرز البدل المُفصلة الواسعة بقوة، إذ تظهر الأكتاف ببطانة أقل وتكون السترة أكثر تناسقاً على الجسم. ومن ضمن الماركات التي اعتمدت تلك الصيحة "سيلين" و"ستيلا مكارتني" و"كالفين كلاين" وآخرون.

القطع المُحاكة

هذا الخريف سيتألق الكارديغان المُحاك بالأزرار اللامعة، فيما أضافت دار "غوتشي" لقطع الكارديغان بعض اللآلئ.

اترك تعليقاً