أخبار

مجموعة "باكو رابان" لريزروت 2018.. مستوحاة من الرقص

استوحى المصمم "جوليان دوسينا" مجموعته الجديدة لعلامة "باكو رابان" لموسم ريزورت 2018 من خزانة أزياء الراقصات، إذ تم تصميم كل شيء من أجل أقصى قدر من الحرية، فبرزت التنانير الماكسي الحريرية بالخصر المطاطي، وتوبات مريحة منسقة مع سراويل الجري. وبخصوص مجموعتة قال المصمم "إننا نحاول ان نكون خفيفين قدر الامكان، ونمنح المزيد من الحرية للمرأة الأنيقة"، فنقدم الصور الظلية الواسعة بأنماط هندسية، مثل نمط رقعة الداما الأزرق الفاتح الذي استُخدم كطبعة أساسية في تنورة من الكريب، وأحزمة الباسك الناعمة التي زينت التنانير و السراويل. كما تضمنت المجموعة تنورة جلدية سوداء بسحاب أمامي وخصر مثني بدت على حد سواء مريحة وأنيقة،

استوحى المصمم "جوليان دوسينا" مجموعته الجديدة لعلامة "باكو رابان" لموسم ريزورت 2018 من خزانة أزياء الراقصات، إذ تم تصميم كل شيء من أجل أقصى قدر من الحرية، فبرزت التنانير الماكسي الحريرية بالخصر المطاطي، وتوبات مريحة منسقة مع سراويل الجري.

وبخصوص مجموعتة قال المصمم "إننا نحاول ان نكون خفيفين قدر الامكان، ونمنح المزيد من الحرية للمرأة الأنيقة"، فنقدم الصور الظلية الواسعة بأنماط هندسية، مثل نمط رقعة الداما الأزرق الفاتح الذي استُخدم كطبعة أساسية في تنورة من الكريب، وأحزمة الباسك الناعمة التي زينت التنانير و السراويل.

كما تضمنت المجموعة تنورة جلدية سوداء بسحاب أمامي وخصر مثني بدت على حد سواء مريحة وأنيقة، أما من ناحية الألوان فاعتمد المصمم ألوانا حيادية بدرجات هادئة وداكنة كالأسود و الكريمي و الأسود إلى جانب الفضي.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة "باكو رابان" لموسم ريزروت 2018.

اترك تعليقاً