أخبار

تنسيقات جديدة وأنيقة لارتداء التنورة الميدي

تنسيقات جديدة وأنيقة لارتداء التنور...

تعد التنورة الميدي من أبرز قطع الأزياء التي تلائم  أشكال الجسم المختلفة، إذ تأتي بعدد لا يحصى من القصات والأشكال، منها المصنوعة من الدنيم  ومنها المزينة بطبعات الأزهار. ويمكن ارتداء التنورة الميدي، في مختلف المناسبات فهي رائعة للمكتب، ويمكن أن تعطيك ستايلا مثيرا عند ارتدائها إلى موعد ليلي، كما يمكنك ارتداؤها كقطعة كاجوال من خلال تنسيقها مع القطع الأساسية مثل التيشرتات، والصنادل . وبما أننا في فصل الصيف يمكنك ارتداؤها بباسطة مع توب خفيف وصندل مريح و زوج من الأقراط الأنيقة للحصول على مظهر جذاب.  إليك 5 طرق جديدة وأنيقة لارتداء التنورة الميدي. الإطلالة الأولى نسقي كروب توب من قماش

تعد التنورة الميدي من أبرز قطع الأزياء التي تلائم  أشكال الجسم المختلفة، إذ تأتي بعدد لا يحصى من القصات والأشكال، منها المصنوعة من الدنيم  ومنها المزينة بطبعات الأزهار.

ويمكن ارتداء التنورة الميدي، في مختلف المناسبات فهي رائعة للمكتب، ويمكن أن تعطيك ستايلا مثيرا عند ارتدائها إلى موعد ليلي، كما يمكنك ارتداؤها كقطعة كاجوال من خلال تنسيقها مع القطع الأساسية مثل التيشرتات، والصنادل .

وبما أننا في فصل الصيف يمكنك ارتداؤها بباسطة مع توب خفيف وصندل مريح و زوج من الأقراط الأنيقة للحصول على مظهر جذاب.

 إليك 5 طرق جديدة وأنيقة لارتداء التنورة الميدي.

الإطلالة الأولى

نسقي كروب توب من قماش الساتان الأنيق مع تنورة الدنيم متوسطة الطول والصنادل ذات الكعب المربع، وارتدي حقيبة أنيقة، وأقراط مميزة.

الإطلالة الثانية

اعتمدي هذه الإطلالة بارتداء تنورة ميدي غير متماثلة، مع توب بسيط وصنادل مسطحة، وأكملي إطلالتك ببعص الإكسسوارت الجميلة مثل حقيبة يد أنيقة وأقراط ذهبية.

الإطلالة الثالثة

نسقي تنورة ميدي مطبعة مع توب كاميسول أبيض وبعض الإكسسوارات ذات الألوان المحايدة كحقيبة يد جلدية وزوج من الصنادل بكعب عريض وأقراط فضية.

الإطلالة الرابعة

نسقي توبا قصيرا بأكمام منتفخة مع تنورة ميدي مقلمة وصنادل مسطحة من الساتان وحقيبة يد مميزة وأقراط أنيقة.

الإطلالة الخامسة    

نسقي تنورة ملتفة بلون جريء كالأحمر ونسقيها مع توب كاميسول بسيط باللون الأسود وانتعلي صندلا بكعب عريض وحقيبة يد سوداء أنيقة وبعض الإكسسوارات البسيطة.

اترك تعليقاً