أخبار

بالنسياغا تطلق حقيبة مثيرة للسخرية.. بيعت فور إطلاقها!

بالنسياغا تطلق حقيبة مثيرة للسخرية....

غالبا ما تذهلنا الماركات العالمية بتصاميمها الجذابة والراقية وتجعلنا نرغب في إنفاق ثروة من أجل الحصول على قطعة واحدة منها، ولكن في بعض الأحيان نصادف بعض القطع الغريبة والمثيرة للسخرية، التي لا تستحق ثمنها إطلاقا. طرحت دار أزياء "بالنسياغا"، التي يتولى منصب إدارتها الإبداعية المصمم "ديمنا غفاساليا"، حقيبة يد جديدة مصممة لتبدو تماما مثل أكياس التسوق الخاصة بالعلامة التجارية، إلا أنها تأتي مصنوعة من الجلد، ويبلغ سعرها 1100 دولار. الحقيبة بتصميمها مثيرة للسخرية، غير أن السخرية بحد ذاتها هي الهدف وراء طرح هذه الحقيبة، حيث أن المصمم "غفاساليا" يسخر من صناع الأزياء، وتحديداً من محبيهم، الذين يحرصون دائما على شراء

غالبا ما تذهلنا الماركات العالمية بتصاميمها الجذابة والراقية وتجعلنا نرغب في إنفاق ثروة من أجل الحصول على قطعة واحدة منها، ولكن في بعض الأحيان نصادف بعض القطع الغريبة والمثيرة للسخرية، التي لا تستحق ثمنها إطلاقا.

طرحت دار أزياء "بالنسياغا"، التي يتولى منصب إدارتها الإبداعية المصمم "ديمنا غفاساليا"، حقيبة يد جديدة مصممة لتبدو تماما مثل أكياس التسوق الخاصة بالعلامة التجارية، إلا أنها تأتي مصنوعة من الجلد، ويبلغ سعرها 1100 دولار.

الحقيبة بتصميمها مثيرة للسخرية، غير أن السخرية بحد ذاتها هي الهدف وراء طرح هذه الحقيبة، حيث أن المصمم "غفاساليا" يسخر من صناع الأزياء، وتحديداً من محبيهم، الذين يحرصون دائما على شراء أي قطعة كيفما كانت ما دامت تحمل شعار علامتهم المفضلة.

وبحسب العلامة التجارية فإن الحقيبة الجديدة قد بيعت بالفعل فور إطلاقها.

اترك تعليقاً