أخبار

مجموعة "بول كا" لريزورت 2018.. بوهيمية بامتياز

محتوى مدفوع

قدمت المصممة أليثيا سبوري زامبيتي مجموعتها لعلامة "بول كا" لموسم ريزورت 2018، والتي طغى عليها الأسلوب البوهيمي الراقي، مع بروز قطع بصيحة الـ color-block المستوحاة من فترة السبعينيات. ودمجت المدير الإبداعي للعلامة العديد من العناصر في مجموعتها الجديدة، بما في ذلك الصيحات الآسيوية وفنون "كلود مونيه". ومن ناحية الألوان جاءت المجموعة مفعمة بظلال الفيروزي والترابي، إلى جانب الألوان الداكنة، والتي استخدمتها المصممة غالبا على القطع الجريئة، واللافتة للأنظار مثل السترة البنية المنسقة مع البنطلون الأرجواني. واستعانت المصممة بتجربتها العميقة في مجال المنسوجات فدمجت العديد من الأقمشة في قطعة واحدة ونذكر على سبيل المثال قطعة من قماش الجاكارد مزينة بطبقات من

قدمت المصممة أليثيا سبوري زامبيتي مجموعتها لعلامة "بول كا" لموسم ريزورت 2018، والتي طغى عليها الأسلوب البوهيمي الراقي، مع بروز قطع بصيحة الـ color-block المستوحاة من فترة السبعينيات.

ودمجت المدير الإبداعي للعلامة العديد من العناصر في مجموعتها الجديدة، بما في ذلك الصيحات الآسيوية وفنون "كلود مونيه".

ومن ناحية الألوان جاءت المجموعة مفعمة بظلال الفيروزي والترابي، إلى جانب الألوان الداكنة، والتي استخدمتها المصممة غالبا على القطع الجريئة، واللافتة للأنظار مثل السترة البنية المنسقة مع البنطلون الأرجواني.

واستعانت المصممة بتجربتها العميقة في مجال المنسوجات فدمجت العديد من الأقمشة في قطعة واحدة ونذكر على سبيل المثال قطعة من قماش الجاكارد مزينة بطبقات من الساتان.

كما شملت قطع التشكيلة الجديدة بعض التفاصيل الملفتة للأنظار كالطيات والكشاكش والأهداب والتي زينت الفساتين الماكسي والقفاطين الأنيقة.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة أزياء "بول كا" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً