أخبار

مجموعة "ستيلا جين" لريزورت 2018.. من المزرعة إلى الغابة

محتوى مدفوع

"من المزرعة إلى الغابة" كان عنوان مجموعة ستيلا جين لموسم ريزورت 2018، إذ أضفت صور الإوز المستوحاة من لوحة روسية لمسة مرحة على الفساتين الأنثوية، بما في ذلك فستان مكون من طبقتين وقميص مخطط وفستان كاب مطبع بألوان مشرقة. تضمنت المجموعة الجديدة فساتين مطبعة بالكاروهات ومزينة برسوم الطائرات والقرود الغريبة والمتعددة الألوان المستوحاة من رسوم الفنان الكندي "كريستوفر غريفين"، إلى جانب تيشرتات ملونة منسقة مع تنانير مخططة. وجاءت طبعات المناطق الاستوائية الأكثر غرابة، حيث زينت البنطلونات القصيرة والفساتين الملتفة والقمصان القطنية المتوسطة الطول. كما شملت المجموعة بعض القطع الرسمية بما في ذلك بدلة مخططة وفستان ترانش بلا أكمام، وبنطلونات رسمية

"من المزرعة إلى الغابة" كان عنوان مجموعة ستيلا جين لموسم ريزورت 2018، إذ أضفت صور الإوز المستوحاة من لوحة روسية لمسة مرحة على الفساتين الأنثوية، بما في ذلك فستان مكون من طبقتين وقميص مخطط وفستان كاب مطبع بألوان مشرقة.

تضمنت المجموعة الجديدة فساتين مطبعة بالكاروهات ومزينة برسوم الطائرات والقرود الغريبة والمتعددة الألوان المستوحاة من رسوم الفنان الكندي "كريستوفر غريفين"، إلى جانب تيشرتات ملونة منسقة مع تنانير مخططة.

وجاءت طبعات المناطق الاستوائية الأكثر غرابة، حيث زينت البنطلونات القصيرة والفساتين الملتفة والقمصان القطنية المتوسطة الطول.

كما شملت المجموعة بعض القطع الرسمية بما في ذلك بدلة مخططة وفستان ترانش بلا أكمام، وبنطلونات رسمية مخططة وغيرها.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة "ستيلا جين" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً