أخبار

اختاري إطلالتك في عيد الفطر على غرار أيقونات بوليوود

محتوى مدفوع

تعتبر الأزياء الهندية من أكثر التصاميم أناقة حيث تتميز بتفاصيلها الفريدة والمميزة، التي تتسم بنمط ملوكي وبلمسات خاصة لا تشبه سواها وهو ما يعطيها تفرد جمال. الإكسسوارات والتطريز والشك، هي أحد الأبطال الرئيسية للأزياء الهندية حيث أنها تشكل نقطة مهمة تعكس العراقة والأصالة. وفي موضة 2017 نجد حضوراً  كبيراً للأزياء الهندية العصرية  كالملابس المؤلفة من قطعتين، والتنورة الطويلة الواسعة المزركشة، بالإضافة البنطلون العريض والكاب العصري على الطريقة الهندية. ولتسرقي الأنظار في أيام العيد بسحر إختياراتك أنوثتك وبأزيائك الملكية، نجمع لك أجمل الأزياء الهندية من أرقى الماركات، لتستلهمي منها ما يناسب إطلالتك في عيد الفطر، وذلك على غرار أيقونات الموضة في

تعتبر الأزياء الهندية من أكثر التصاميم أناقة حيث تتميز بتفاصيلها الفريدة والمميزة، التي تتسم بنمط ملوكي وبلمسات خاصة لا تشبه سواها وهو ما يعطيها تفرد جمال.

الإكسسوارات والتطريز والشك، هي أحد الأبطال الرئيسية للأزياء الهندية حيث أنها تشكل نقطة مهمة تعكس العراقة والأصالة.

وفي موضة 2017 نجد حضوراً  كبيراً للأزياء الهندية العصرية  كالملابس المؤلفة من قطعتين، والتنورة الطويلة الواسعة المزركشة، بالإضافة البنطلون العريض والكاب العصري على الطريقة الهندية.

ولتسرقي الأنظار في أيام العيد بسحر إختياراتك أنوثتك وبأزيائك الملكية، نجمع لك أجمل الأزياء الهندية من أرقى الماركات، لتستلهمي منها ما يناسب إطلالتك في عيد الفطر، وذلك على غرار أيقونات الموضة في بوليوود.

 
اترك تعليقاً