أخبار

6 توبات لا يمكنك ارتداؤها مع الليغينغز

6 توبات لا يمكنك ارتداؤها مع الليغي...

محتوى مدفوع

يُعد بنطلون الليغينغز من القطع المريحة التي يمكنك ارتداؤها بشكل يومي، ما يعني أنك بحاجة إلى تنسيقها مع قطع مميزة للحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة للإطلالات العامة. إليك أبرز 6 توبات لا يجب عليك أبدا ارتداؤها مع الليغينغز. توب عاري الظهر تنسيق توب مكشوف الظهر مع الليغينغز الضيق يجعل إطلالتك تبدو مبتذلة، لذا استبدليه بتوب ذي أطراف غير متماثلة للحصول على إطلالة متوازنة. كروب توب تنسيق قطعتين ضيقتين معا أمر غير مناسب، لهذا يفضل تنسيق الليغينغز مع بلوزة طويلة بأكتاف منسدلة. توب الكاميسول من غير المحبب ارتداء قطعة شبيهة بملابس النوم مع الليغينغز، بل يفضل تنسيقه مع بلوزة حريرية أنيقة.

يُعد بنطلون الليغينغز من القطع المريحة التي يمكنك ارتداؤها بشكل يومي، ما يعني أنك بحاجة إلى تنسيقها مع قطع مميزة للحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة للإطلالات العامة.

إليك أبرز 6 توبات لا يجب عليك أبدا ارتداؤها مع الليغينغز.

توب عاري الظهر

تنسيق توب مكشوف الظهر مع الليغينغز الضيق يجعل إطلالتك تبدو مبتذلة، لذا استبدليه بتوب ذي أطراف غير متماثلة للحصول على إطلالة متوازنة.

كروب توب

تنسيق قطعتين ضيقتين معا أمر غير مناسب، لهذا يفضل تنسيق الليغينغز مع بلوزة طويلة بأكتاف منسدلة.

توب الكاميسول

من غير المحبب ارتداء قطعة شبيهة بملابس النوم مع الليغينغز، بل يفضل تنسيقه مع بلوزة حريرية أنيقة.

قميص كلاسيكي ضيق

يفضل دائما اختيار القميص الكلاسيكي بقصة واسعة وتنسيقه مع الليغينغز للحصول على إطلالة متوازنة.

البراليت

إذا كان هدفك هو الظهور بإطلالة مثيرة، يفضل ارتداء بلوزة شفافة بدلاً من توب البراليت.

حمالة الصدر الرياضية

ارتداء حمالة الصدر الرياضية مع الليغينغز في الصالة الرياضية أمر طبيعي، ولكن يفضل دائما ارتداء تيشرت ضيق للحصول على إطلالة أنيقة.

اترك تعليقاً