أخبار

كأنها من عامة الشعب.. كيت ميدلتون بإطلالة من زارا و"جيه كرو"

كأنها من عامة الشعب.. كيت ميدلتون ب...

على الرغم من أنها تنتمي إلى العائلة البريطانية المالكة، إلا أن دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" لا تمانع تكرار إطلالاتها وكأنها من عامة الناس، من هنا لم يكن غريبا مشاهدتها وهي ترتدي أزياء من العلامات التجارية المفضلة لدى الجميع والمتوفرة بأسعار معقولة، وهي علامتي زارا و J.Crew. وفي إطلالتها الأخيرة، حضرت كيت إلى حدث خيري أقيم بمركز دوكلاندز للإبحار والرياضات المائية في لندن وهي ترتدي سترة بيضاء من زارا فوق توب جيرسي، نسقته مع بنطلون كحلي قصير بأزرار ذهبية وحذاء مسطح ومطبع بكعب عريض من J.Crew.   وباستثناء ساعتها الفاخرة من علامة كارتييه وخاتمها الراقي، يأتي زي الدوقة بسعر معقول، لذلك

على الرغم من أنها تنتمي إلى العائلة البريطانية المالكة، إلا أن دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" لا تمانع تكرار إطلالاتها وكأنها من عامة الناس، من هنا لم يكن غريبا مشاهدتها وهي ترتدي أزياء من العلامات التجارية المفضلة لدى الجميع والمتوفرة بأسعار معقولة، وهي علامتي زارا و J.Crew.

وفي إطلالتها الأخيرة، حضرت كيت إلى حدث خيري أقيم بمركز دوكلاندز للإبحار والرياضات المائية في لندن وهي ترتدي سترة بيضاء من زارا فوق توب جيرسي، نسقته مع بنطلون كحلي قصير بأزرار ذهبية وحذاء مسطح ومطبع بكعب عريض من J.Crew.

 

وباستثناء ساعتها الفاخرة من علامة كارتييه وخاتمها الراقي، يأتي زي الدوقة بسعر معقول، لذلك لا عجب أن هذه القطع قد بيعت كلها في مختلف متاجر العلامتين التجاريتين.

 
اترك تعليقاً