أخبار

مجموعة "كريستوفر كين" لريزورت 2018.. من وحي اسكتلندا

سافر المصمم كريستوفر كين مرة أخرى إلى بلده الأصلي اسكتلندا لابتكار مجموعته لموسم ريزورت 2018 المستوحاة من أعمال المصمم الإسكتلندي "تشارلز ريني ماكينتوش"، والتي جاءت في غاية الأناقة والفخامة. الأسلوب الهندسي، والطبعات، والألوان المشرقة، والأنوثة، كلها عناصر اجتمعت في تشكيلة كريستوفر كين الجديدة، حيث جاءت مفعمة بقطع مصنوعة من الدانتيل، وأخرى مزينة بالأهداب، والريش ولمسات مستوحاة من الفضاء الخارجي. كما برزت في التشكيلة الجديدة، التنانير القصيرة المثنية، إلى جانب التيشرتات المطبعة بشعار ميكي ماوس والكنزات الصوفية المزينة بعلم الأسد الاسكتلندي باللونين الأحمر والأصفر. وتضمنت المجموعة فساتين قطنية أنيقة بالإضافة إلى تنانير مصنوعة من الريش المعدني الفضي إلى جانب سترات مسائية

سافر المصمم كريستوفر كين مرة أخرى إلى بلده الأصلي اسكتلندا لابتكار مجموعته لموسم ريزورت 2018 المستوحاة من أعمال المصمم الإسكتلندي "تشارلز ريني ماكينتوش"، والتي جاءت في غاية الأناقة والفخامة.

الأسلوب الهندسي، والطبعات، والألوان المشرقة، والأنوثة، كلها عناصر اجتمعت في تشكيلة كريستوفر كين الجديدة، حيث جاءت مفعمة بقطع مصنوعة من الدانتيل، وأخرى مزينة بالأهداب، والريش ولمسات مستوحاة من الفضاء الخارجي.

كما برزت في التشكيلة الجديدة، التنانير القصيرة المثنية، إلى جانب التيشرتات المطبعة بشعار ميكي ماوس والكنزات الصوفية المزينة بعلم الأسد الاسكتلندي باللونين الأحمر والأصفر.

وتضمنت المجموعة فساتين قطنية أنيقة بالإضافة إلى تنانير مصنوعة من الريش المعدني الفضي إلى جانب سترات مسائية قصيرة مزينة بالكشاكش والخيوط الفضية.

وعكست التصاميم روح المصمم "ماكينتوش"، بما فيها فستان ضيق مخطط بالأسود والأبيض،  وفستان طويل بنمط هندسي مزين بزهور ثلاثية الأبعاد.

اكتشفي معنا مجموعة "كريستوفر كين" لموسم ريزورت 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً