أخبار

كلوي كارداشيان تثبت رشاقتها بهذه الإطلالة السوداء الأنيقة

كلوي كارداشيان تثبت رشاقتها بهذه ال...

تعيش النجمة كلوي كارداشيان أفضل حالاتها على صعيد الرشاقة  والقوام بفضل مواظبتها على ممارسة التمرينات الرياضية وإتباعها نظاما غذائيا صحيا، وهو ما أظهرته بكل ثقة خلال مغادرتها أحد المطاعم الإيطالية في "اينسينو" بولاية كاليفورنيا يوم أمس الأربعاء. ومالت كلوي، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، إلى استعراض أنوثة قوامها باختيارها فستانا قصيرا باللون الأسود، لدى مغادرتها المطعم بعد انتهائها من تناول وجبة الغذاء هناك برفقة صديقتها المقربة، ماكيكا حق. وأكملت كلوي إطلالتها الأنيقة بسترة فوقية خفيفة سوداء، وأرفقت الفستان بصندل من توقيع دار أزياء"عليا"  Alaia وحقيبة يد مصنوعة من الفرو من إبداع علامة "بالنسياغا" Balenciaga.

تعيش النجمة كلوي كارداشيان أفضل حالاتها على صعيد الرشاقة  والقوام بفضل مواظبتها على ممارسة التمرينات الرياضية وإتباعها نظاما غذائيا صحيا، وهو ما أظهرته بكل ثقة خلال مغادرتها أحد المطاعم الإيطالية في "اينسينو" بولاية كاليفورنيا يوم أمس الأربعاء.

ومالت كلوي، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، إلى استعراض أنوثة قوامها باختيارها فستانا قصيرا باللون الأسود، لدى مغادرتها المطعم بعد انتهائها من تناول وجبة الغذاء هناك برفقة صديقتها المقربة، ماكيكا حق.

وأكملت كلوي إطلالتها الأنيقة بسترة فوقية خفيفة سوداء، وأرفقت الفستان بصندل من توقيع دار أزياء"عليا"  Alaia وحقيبة يد مصنوعة من الفرو من إبداع علامة "بالنسياغا" Balenciaga.

اترك تعليقاً