أخبار

مجموعة "إم ميسوني" لريزورت 2018.. روح نسوية مشرقة

محتوى مدفوع

قدمت "أنجيلا ميسوني" مئات القبعات الوردية خلال عرضها مجموعة الخريف في فبراير الماضي، تعبيراً منها عن الغضب النسوي من تولي ترامب للرئاسة، ولكن هذه المشاعر امتدت إلى مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، التي تحمل عنوان "Fight Like a Girl".  وتشمل التشكيلة الجديدة طبعات الحيوانات التي جاءت على شكل رسومات للأطفال وشعارات مبتكرة مثل Stay wild child و Don’t touch my rights والتي أضافت لمسة مرحة ومميزة على الأزياء. وكان لافتاً بروز الصور الظلية المستوحاة من السبعينيات والتي تم تنسيقها مع صور ظلية عصرية لتصبح أكثر توازناً. وشملت المجموعة بنطلونات بالازو، وبدلات الأوفرالز، والمعطف الفستان وفساتين البولو بالإضافة إلى القمصان وسترات

قدمت "أنجيلا ميسوني" مئات القبعات الوردية خلال عرضها مجموعة الخريف في فبراير الماضي، تعبيراً منها عن الغضب النسوي من تولي ترامب للرئاسة، ولكن هذه المشاعر امتدت إلى مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، التي تحمل عنوان "Fight Like a Girl".

 وتشمل التشكيلة الجديدة طبعات الحيوانات التي جاءت على شكل رسومات للأطفال وشعارات مبتكرة مثل Stay wild child و Don’t touch my rights والتي أضافت لمسة مرحة ومميزة على الأزياء.

وكان لافتاً بروز الصور الظلية المستوحاة من السبعينيات والتي تم تنسيقها مع صور ظلية عصرية لتصبح أكثر توازناً.

وشملت المجموعة بنطلونات بالازو، وبدلات الأوفرالز، والمعطف الفستان وفساتين البولو بالإضافة إلى القمصان وسترات الكارديغان.

وتخللت المجموعة الجديدة التصاميم الجلدية وتطريزات الأزهار التي ظهرت بقوة خلال هذا الموسم، مع مزيج خفيف من القطع المصنوعة من الكتان القطني مثل الفستان المفتوح الظهر.

اكتشفي معنا أبرز القطع من مجموعة M Missoni لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً