أخبار

جيجي حديد تستبدل "التشوكر" بهذه القلادة الرائعة..

محتوى مدفوع

لطالما حرصت جيجي حديد على ارتداء قلادة الشوكر أثناء تجولها في المدينة، ولكن يبدو أنها استبدلت هذه الصيحة بصيحة أخرى اجتاحت أوساط الفاشينيستا خلال الأشهر الماضية. وتألقت العارضة الفلسطينية الأصل بصيحة القلادات متعددة الطبقات، التي تعد من أكثر الاتجاهات الرائجة في عالم الإكسسوارات، ولمظهر أنثوي اختارت قلادة مزينة بأحجار مختلفة ونسقتها معا حسب أطوالها المختلفة. واللافت أنها ارتدت القلادات متعددة الطبقات فوق توب أبيض نسقته مع بنطلون بموديل جريء وانتعلت حذاء بكعب عال بلون النيود وحقيبة كلاتش صغيرة. إليك أجمل موديلات القلادة متعددة الطبقات المزينة بالأحجار الملونة..

لطالما حرصت جيجي حديد على ارتداء قلادة الشوكر أثناء تجولها في المدينة، ولكن يبدو أنها استبدلت هذه الصيحة بصيحة أخرى اجتاحت أوساط الفاشينيستا خلال الأشهر الماضية.

وتألقت العارضة الفلسطينية الأصل بصيحة القلادات متعددة الطبقات، التي تعد من أكثر الاتجاهات الرائجة في عالم الإكسسوارات، ولمظهر أنثوي اختارت قلادة مزينة بأحجار مختلفة ونسقتها معا حسب أطوالها المختلفة.

واللافت أنها ارتدت القلادات متعددة الطبقات فوق توب أبيض نسقته مع بنطلون بموديل جريء وانتعلت حذاء بكعب عال بلون النيود وحقيبة كلاتش صغيرة.

إليك أجمل موديلات القلادة متعددة الطبقات المزينة بالأحجار الملونة..

اترك تعليقاً