أخبار

إطلالات أنيقة وشيك.. مثالية لموسم الصيف

إطلالات أنيقة وشيك.. مثالية لموسم ا...

من أفضل الأمور التي نستمتع بها خلال فصل الصيف هي القيام بأنشطة ممتعة في الهواء الطلق، وهنا ستكونين بحاجة إلى إطلالات مختلفة للظهور بشكل أنيق ومميز... وعلى هذا الأساس اخترنا لك 5 تنسيقات أنيقة وشيك مثالية لموسم الصيف، اختاري منها ما يناسبك. الإطلالة الأولى ولأن موسم الصيف هو موسم الرحلات إلى الشاطئ، اعتمدي إطلالة منعشة من خلال ارتداء ثوب السباحة بموديل مثير ونسقيه مع شورت قصير وصنادل الإسبادريل واحملي حقيبة توت لتخزين كل ماتحتاجينه من الضروريات للاستمتاع بيوم مشمس. الإطلالة الثانية لحضور أمسية فنية أو للذهاب إلى موعد ليلي، اختاري "فستان ميدي" مطبعا بنهايات غير متماثلة ونسقيه مع كعب معدني،

من أفضل الأمور التي نستمتع بها خلال فصل الصيف هي القيام بأنشطة ممتعة في الهواء الطلق، وهنا ستكونين بحاجة إلى إطلالات مختلفة للظهور بشكل أنيق ومميز... وعلى هذا الأساس اخترنا لك 5 تنسيقات أنيقة وشيك مثالية لموسم الصيف، اختاري منها ما يناسبك.

الإطلالة الأولى

ولأن موسم الصيف هو موسم الرحلات إلى الشاطئ، اعتمدي إطلالة منعشة من خلال ارتداء ثوب السباحة بموديل مثير ونسقيه مع شورت قصير وصنادل الإسبادريل واحملي حقيبة توت لتخزين كل ماتحتاجينه من الضروريات للاستمتاع بيوم مشمس.

الإطلالة الثانية

لحضور أمسية فنية أو للذهاب إلى موعد ليلي، اختاري "فستان ميدي" مطبعا بنهايات غير متماثلة ونسقيه مع كعب معدني، وأقراط منسدلة وحقيبة كلاتش أنيقة لتحصلي على إطلالة أنثوية جذابة.

الإطلالة الثالثة 

وإذا أردت الحصول على إطلالة كاجوال مرحة، اعتمدي الأسلوب البوهيمي، وذلك بارتداء قميص البوبلين بأكمام قصيرة مع تنورة ماكسي حريرية، وحقيبة يد مزينة بكرات البوم بوم، وصنادل مسطحة.

الإطلالة الرابعة 

وفي حال رغبت بإطلالة رياضية منعشة، عليك ارتداء حمالة صدر رياضية وبنطلون ليغينغز بنفس الطبعة، ومن فوقها سترة بومبر خفيفة، وانتعلي أحذية رياضية مريحة ونظارات شمسية أنيقة.

الإطلالة الخامسة

 

لمشاهدة فيلم مع الأصدقاء في الهواء الطلق، اختاري فستاناً قصيراً ونسقيه مع أحذية مسطحة مطرزة وحقيبة كروس بودي بلون هادئ وبعض الإكسسوارات الذهبية.

اترك تعليقاً