أخبار

مجموعة "بروك" لريزورت 2018.. لمسات عتيقة من وحي الأحلام

محتوى مدفوع

قدم الثنائي المبدع "لورا فاسار" و"كريستوفر بروك" مجموعة "بروك" لموسم ريزورت 2018 المستوحاة من القصص الرومانسية الخيالية، إذ حولا الأزياء العتيقة التي تتألق بها نجمات القصص الخيالية إلى أزياء عصرية بصور ظلية فخمة مطبعة بالأزهار العتيقة. وقال بروك: "أردنا أن نعتمد في هذه المجموعة على مفهوم الأزهار دون أن تطغى عليها الأزهار المختلفة"، مشيرا إلى أنه استخدم زخارف نباتية مماثلة بألوان ومقاييس وقواعد مختلفة في جميع قطع المجموعة، بطريقة غير تقليدية، جميلة وأنيقة، فجاءت التشكيلة متكاملة، بلمسات رومانسية عتيقة من وحي الأحلام. واستخدم المصممان في المجموعة الجديدة أقمشة متنوعة شملت التول والحرير والتفتا والخيش الناعم. وبرز في التشكيلة توب بصيحة

قدم الثنائي المبدع "لورا فاسار" و"كريستوفر بروك" مجموعة "بروك" لموسم ريزورت 2018 المستوحاة من القصص الرومانسية الخيالية، إذ حولا الأزياء العتيقة التي تتألق بها نجمات القصص الخيالية إلى أزياء عصرية بصور ظلية فخمة مطبعة بالأزهار العتيقة.

وقال بروك: "أردنا أن نعتمد في هذه المجموعة على مفهوم الأزهار دون أن تطغى عليها الأزهار المختلفة"، مشيرا إلى أنه استخدم زخارف نباتية مماثلة بألوان ومقاييس وقواعد مختلفة في جميع قطع المجموعة، بطريقة غير تقليدية، جميلة وأنيقة، فجاءت التشكيلة متكاملة، بلمسات رومانسية عتيقة من وحي الأحلام.

واستخدم المصممان في المجموعة الجديدة أقمشة متنوعة شملت التول والحرير والتفتا والخيش الناعم.

وبرز في التشكيلة توب بصيحة الكورسيه بقصة الأكتاف العارية مصنوع من قماش الخيش منسق مع قميص بقبة السلحفاة، وتنورة طويلة مثنية بالطبعة نفسها، إلى جانب فستان طويل حريري ضيق على مستوى الصدر على شكل كورسية مزين بالكشاكش.

كما برزت الفساتين الصيفية الخفيفة الوزن ذات التفاصيل الجميلة، إلى جانب فساتين الكورسيه باللون العاجي والكتاني بقصة الأكتاف العارية ومزينة بأشرطة.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة "Brock " لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً