أخبار

الأسلوب الأرستقراطي عنوان مجموعة"ريدامشن" لريزورت 2018

تواصل علامة "ريدامشن" Redemption" تقدمها في مجال صناعة الأزياء وذلك من خلال انتقالها من تصميم أزياء السهرة إلى الأزياء الجاهزة. وقدمت العلامة لموسم ريزورت 2018 مجموعة أزياء طغى عليها أسلوب "الجرونج الأرستقراطي" والذي يعكس المزاج السياسي العالمي الحالي.  وقال المدير الإبداعي للعلامة "غابرييل موراتي" الذي يتبرع بنصف أرباح العلامة التجارية الصافية للجمعيات الخيرية: "نظرا لأن علامتنا مرتبطة إلى حد كبير بالجانب الاجتماعي والجانب الخيري، فمن الصعب ألا نستمد الإلهام مما يجري في العالم". وشملت التشكيلة الجديدة سترة عسكرية خضراء اللون تميزت بأكمامها المطرزة بإشارة السلام، أما العنصر "الأرستقراطي" فظهر على سترة مخملية باللون البرغندي الناعم، كما زينت الياقات الفكتورية الحريرية

تواصل علامة "ريدامشن" Redemption" تقدمها في مجال صناعة الأزياء وذلك من خلال انتقالها من تصميم أزياء السهرة إلى الأزياء الجاهزة.

وقدمت العلامة لموسم ريزورت 2018 مجموعة أزياء طغى عليها أسلوب "الجرونج الأرستقراطي" والذي يعكس المزاج السياسي العالمي الحالي.

 وقال المدير الإبداعي للعلامة "غابرييل موراتي" الذي يتبرع بنصف أرباح العلامة التجارية الصافية للجمعيات الخيرية: "نظرا لأن علامتنا مرتبطة إلى حد كبير بالجانب الاجتماعي والجانب الخيري، فمن الصعب ألا نستمد الإلهام مما يجري في العالم".

وشملت التشكيلة الجديدة سترة عسكرية خضراء اللون تميزت بأكمامها المطرزة بإشارة السلام، أما العنصر "الأرستقراطي" فظهر على سترة مخملية باللون البرغندي الناعم، كما زينت الياقات الفكتورية الحريرية البلوزات بأزرار أمامية.

وكان قماش الجلد العنصر الأساسي في هذه المجموعة، ومن أبرز القطع الجلدية التي لفتت انتباهنا نذكر الجاكيت الجلدي المغطى بالأهداب الملونة المميزة والأنيقة.

كما قدمت العلامة قماش الدنيم الفاخر بمجموعة واسعة من الألوان كالتوت البري والأسود والأزرق الفاتح التي زينت بتفاصيل متنوعة شملت السحابات والجلود والجيوب الضخمة.

اترك تعليقاً