أخبار

"ريبيكا تايلور" لريزورت 2018.. أناقة خيالية مُفعمة بالأنوثة

اعتمدت المصممة "ريبيكا تايلور" نهجاً براغماتياً وخيالياً في تصميم مجموعتها لموسم ريزورت 2018، وحرصت على أن تكون المجموعة غير موسمية خصوصاً أنها ستُعرض في متاجر البيع بالتجزئة في نوفمبر/ تشرين الثاني. واستلهمت المصممة عناصر الخيال ضمن المجموعة من "فيكتوريانا"، الشخصية الرئيسية في مسلسل" فيكتوريا " الذي يعرض على "نيت فليكس"، حيث برزت جميع الأكمام الضخمة وقصة الخصر المنخفضة التي زينت معظم الفساتين. وكانت النتيجة تشكيلة ريزورت مفعمة بالأنوثة ومليئة بالفساتين الزاهية والصور الظلية التي تغازل جسم المرأة، حيث كان للأكمام الضخمة حصة الأسد في المجموعة التي أتت مطبعة بالأزهار الجميلة أو مصنوعة من القطن الأبيض المتموج. على طرف آخر، برزت طبعة

اعتمدت المصممة "ريبيكا تايلور" نهجاً براغماتياً وخيالياً في تصميم مجموعتها لموسم ريزورت 2018، وحرصت على أن تكون المجموعة غير موسمية خصوصاً أنها ستُعرض في متاجر البيع بالتجزئة في نوفمبر/ تشرين الثاني.

واستلهمت المصممة عناصر الخيال ضمن المجموعة من "فيكتوريانا"، الشخصية الرئيسية في مسلسل" فيكتوريا " الذي يعرض على "نيت فليكس"، حيث برزت جميع الأكمام الضخمة وقصة الخصر المنخفضة التي زينت معظم الفساتين.

وكانت النتيجة تشكيلة ريزورت مفعمة بالأنوثة ومليئة بالفساتين الزاهية والصور الظلية التي تغازل جسم المرأة، حيث كان للأكمام الضخمة حصة الأسد في المجموعة التي أتت مطبعة بالأزهار الجميلة أو مصنوعة من القطن الأبيض المتموج.

على طرف آخر، برزت طبعة البولكا دوت في المجموعة والتي زينت البدلات والفساتين المصنوعة من قماش الشيفون.

وبما أن ربيكا تايلور تحرص دائماً على تقديم الجاكيت الأنثوي ضمن مجموعاتها، عرضت لهذا الموسم تشكيلة متنوعة من الجاكيتات المصنوعة من الجلد والمطبعة بالأزهار والتي تتميز أيضا بأكتاف منخفضة وخصر ضيق، إلى جانب بدلة توكسيدو مزينة بكشاكش على مستوى الأكتاف.

 

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة "ريبيكا تايلور" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً