أخبار

الزهور تُزين أحذية "سالفاتوري فيراغامو" لريزورت 2018

عرض المصمم المبدع "بول أندرو" مجموعته الثانية من "سالفاتوري فيراغامو" لموسم ريزورت 2018 في تريبيكا، حيث ركز على الأحذية التي شكلت الإرث التاريخي للمصمم الراحل "سالفاتوري فيراغامو"، وللعلامة التجارية أيضاً. وتعليقاً على مجموعته الجديدة، قال أندرو: "أردت أن أثبت مرة أخرى حقيقة أننا نمتلك رموزاً معينة لهذه الدار، ربما لم يدرك الناس أن هذه الرموز ولدت هنا". وأضاف أندرو أنه اطّلع على 15 ألف زوج من الأحذية في أرشيف العلامة التجارية، وبانتقاله من قطعة إلى أخرى، لاحظ أن طبعة الزهور كانت السمة الرئيسية التي طغت على معظم التصاميمات القديمة، وهذا ما ألهمه لاختيار طريقة تزيين، معظم أحذيته لهذا الموسم تزين بالطريقة نفسها.

عرض المصمم المبدع "بول أندرو" مجموعته الثانية من "سالفاتوري فيراغامو" لموسم ريزورت 2018 في تريبيكا، حيث ركز على الأحذية التي شكلت الإرث التاريخي للمصمم الراحل "سالفاتوري فيراغامو"، وللعلامة التجارية أيضاً.

وتعليقاً على مجموعته الجديدة، قال أندرو: "أردت أن أثبت مرة أخرى حقيقة أننا نمتلك رموزاً معينة لهذه الدار، ربما لم يدرك الناس أن هذه الرموز ولدت هنا".

وأضاف أندرو أنه اطّلع على 15 ألف زوج من الأحذية في أرشيف العلامة التجارية، وبانتقاله من قطعة إلى أخرى، لاحظ أن طبعة الزهور كانت السمة الرئيسية التي طغت على معظم التصاميمات القديمة، وهذا ما ألهمه لاختيار طريقة تزيين، معظم أحذيته لهذا الموسم تزين بالطريقة نفسها.

وقام أندرو برحلة تصويرية له في أسواق الزهور بلندن، كانت سبباً في استلهامه للعديد من الزخارف والطبعات الموردة التي زينت أحذيته، حيث ظهرت الأزهار بشكل بارز على أحذية الـ pump المفتوحة من الأمام وأيضا على حزام الكاحل للصنادل الجلدية.

كما زينت زخارف الأزهار المحبوكة بوت اللوريكس والصنادل، أما طبعة زهور الفاوانيا فزينت حذاء الكعب العالي المصنوع من قماش grosgrain.

وسلط أندرو الضوء على كعب  F-wedge الذي يعتبر من أبرز الرموز التي عُرفت بها الدار، حيث  أعاد صياغته على شكل ربطة عنق أمامية، كما زين الصنادل المسطحة بطريقة غاية في الأناقة.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة "سالفاتوري فيراغامو" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً