أخبار

أظهري جمال أظافرك من خلال هذه الأكسسوارات الأنيقة

أظهري جمال أظافرك من خلال هذه الأكس...

محتوى مدفوع

يواصل خبراء الجمال اهتمامهم بالأظافر، ويبدو أنهم لم يكتفوا بألوان طلاء الأظافر فقط لتزيينها وتجميلها، بل استعانوا بمجموعة من الإكسسوارات المميزة المصنوعة من الأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس، لإضفاء المزيد من الجمال على الأظافر وعلى اليدين بصفة عامة. إليكِ سيدتي مجموعة من أحدث أكسسوارات الأظافر لتختاري منها ما يناسبك ويلبي احتياجاتك. خاتم على شكل هلال مصنوع من الأحجار الكريمة الملونة المتراصة في تناسق تام، بإمكانك لصقه فوق ظفر واحد فقط. بإمكانك كذلك وضع قطعتي أكسسوار على ظفرين متجاورين، يمكن أن يكون الأول عبارة عن اسم علامة تجارية عالمية مثل غوتشي، أو يمكن أن يتضمن اسمك، أو اسم حبيبك، وعلى الظفر الآخر

يواصل خبراء الجمال اهتمامهم بالأظافر، ويبدو أنهم لم يكتفوا بألوان طلاء الأظافر فقط لتزيينها وتجميلها، بل استعانوا بمجموعة من الإكسسوارات المميزة المصنوعة من الأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس، لإضفاء المزيد من الجمال على الأظافر وعلى اليدين بصفة عامة.

إليكِ سيدتي مجموعة من أحدث أكسسوارات الأظافر لتختاري منها ما يناسبك ويلبي احتياجاتك.

خاتم على شكل هلال مصنوع من الأحجار الكريمة الملونة المتراصة في تناسق تام، بإمكانك لصقه فوق ظفر واحد فقط.

بإمكانك كذلك وضع قطعتي أكسسوار على ظفرين متجاورين، يمكن أن يكون الأول عبارة عن اسم علامة تجارية عالمية مثل غوتشي، أو يمكن أن يتضمن اسمك، أو اسم حبيبك، وعلى الظفر الآخر أكسسوار من الأحجار الكريمة المتراصة بألوان الأزرق والأخضر والوردي.

يتربّع الألماس على عرش أكسسوارات الأظافر، ويمكن وضعه على ظفر واحد، أو حتى من خلال صفٍ متراصٍ بشكل طولي.

أكسسوار لافت ومتناسق من الأحجار الكريمة واللؤلؤ، يمكن وضعه على عدة أظافر، أو على ظفر واحد، حسب رغبتكِ.

اترك تعليقاً