أخبار

ما سرّ أناقة بيلا حديد الدائمة في المطارات؟

محتوى مدفوع

استطاعت عارضة الأزياء المتألقة، بيلا حديد، أن تبرهن على حقيقة ما تمتلكه من موهبة على صعيد الأناقة الشخصية المتفردة التي تضيف لرصيدها في كل وقت وفي كل مكان. وتعد بيلا واحدة من النجمات القليلات اللواتي نجحن في حجز مساحة خاصة بهن في عالم الموضة والجمال، ومن أبرز الأشياء التي منحتها تلك المكانة المتميزة هو ذكاؤها في اختيار أروع الصيحات التي تظهر بها في الأماكن العامة، وفي مقدمتها الإطلالات التي تظهر بها عند السفر عبر أي من المطارات، حيث دائماً ما تبدع في قدرتها على إحداث ذلك التوازن المدهش بين اختيارها للقطع المريحة والقطع العصرية الأنيقة. ونرفق هنا مجموعة من الصور

استطاعت عارضة الأزياء المتألقة، بيلا حديد، أن تبرهن على حقيقة ما تمتلكه من موهبة على صعيد الأناقة الشخصية المتفردة التي تضيف لرصيدها في كل وقت وفي كل مكان.

وتعد بيلا واحدة من النجمات القليلات اللواتي نجحن في حجز مساحة خاصة بهن في عالم الموضة والجمال، ومن أبرز الأشياء التي منحتها تلك المكانة المتميزة هو ذكاؤها في اختيار أروع الصيحات التي تظهر بها في الأماكن العامة، وفي مقدمتها الإطلالات التي تظهر بها عند السفر عبر أي من المطارات، حيث دائماً ما تبدع في قدرتها على إحداث ذلك التوازن المدهش بين اختيارها للقطع المريحة والقطع العصرية الأنيقة.

ونرفق هنا مجموعة من الصور التي تثبت بما لا يدع مجالاً للشك مهارة بيلا الاستثنائية في انتقاء جميع إطلالاتها الخاصة بالمطارات، وتظهر فيها جلها بصورة أنيقة للغاية.

 

اترك تعليقاً