أخبار

مجموعة فيكتوريا بيكهام لريزورت 2018.. أنوثة وحداثة!

لطالما كانت مجموعات الأزياء الجاهزة من فيكتوريا بيكهام امتدادا لخزانة ملابسها المثالية. ومع ذلك، فهي مولعة بشكل خاص بمجموعات ما قبل المواسم الرئيسية، لأنها غالبا ما تتضمن ملابس واقعية بحتة، لهذا قدمت ضمن مجموعتها لريزورت 2018 قطعاً يومية جميلة تمزج بين الأنوثة والحداثة. وجاءت قطع التشكيلة الجديدة أنيقة ومميزة، حيث شملت معطفا أنيقا باللون البني مزينا بسلاسل وطيات، إلى جانب فستان باللون النيلي، الذي تميّز بطبقات من القماش على مستوى التنورة،  بالإضافة إلى سترة من الصوف، بنطلونات جلدية سوداء بجيوب خلفية حمراء و حزام مطابق. كما تضمنت المجموعة بعض  القطع المطبعة بصيحة الكاروهات، أما لوحة الألوان فأتت أكثر دفئا، وأكثر

لطالما كانت مجموعات الأزياء الجاهزة من فيكتوريا بيكهام امتدادا لخزانة ملابسها المثالية. ومع ذلك، فهي مولعة بشكل خاص بمجموعات ما قبل المواسم الرئيسية، لأنها غالبا ما تتضمن ملابس واقعية بحتة، لهذا قدمت ضمن مجموعتها لريزورت 2018 قطعاً يومية جميلة تمزج بين الأنوثة والحداثة.

وجاءت قطع التشكيلة الجديدة أنيقة ومميزة، حيث شملت معطفا أنيقا باللون البني مزينا بسلاسل وطيات، إلى جانب فستان باللون النيلي، الذي تميّز بطبقات من القماش على مستوى التنورة،  بالإضافة إلى سترة من الصوف، بنطلونات جلدية سوداء بجيوب خلفية حمراء و حزام مطابق.

كما تضمنت المجموعة بعض  القطع المطبعة بصيحة الكاروهات، أما لوحة الألوان فأتت أكثر دفئا، وأكثر إشراقا وشملت الأخضر والوردي والبرتقالي والأزرق.

اترك تعليقاً