أخبار

مجموعة "زاك زاك بوزن" لريزورت 2018.. مستوحاة من العشرينيات والثلاثينيات

مجموعة "زاك زاك بوزن" لريزورت 2018....

محتوى مدفوع

قدّم المصمم المبدع زاك بوزن مجموعته الجديدة لريزورت 2018 لخطه الثانوي "زاك زاك بوزن" في مدينة نيويورك، واستلهم تصاميمه من فترة العشرينيات والثلاثينيات. ودمجت المجموعة الكثير من التفاصيل الغرافيكية من حركة الآرت ديكو؛ التي ترجمت إلى أقمشة مطبعة بالرسوم. وتضمنت المجموعة فستاناً أسود من الدانتيل بقصة الأكتاف العارية مزينة بطبقات من التول على مستوى الكتفين، إلى جانب فساتين حريرية قصيرة بأكتاف عارية وقصة عنق الهالتر، كما برزت الفساتين الماكسي المطبعة والمصنوعة من الساتان اللامع، إلى جانب الفساتين الجذابة بطبعات الأزهار. كما شملت المجموعة بنطلونات الكيلوتس الواسعة والمنسقة مع توب واسع مطبع، وبدلة جمبسوت ببنطلون واسع منسق مع سترة مطبعة. اكتشفي

قدّم المصمم المبدع زاك بوزن مجموعته الجديدة لريزورت 2018 لخطه الثانوي "زاك زاك بوزن" في مدينة نيويورك، واستلهم تصاميمه من فترة العشرينيات والثلاثينيات.

ودمجت المجموعة الكثير من التفاصيل الغرافيكية من حركة الآرت ديكو؛ التي ترجمت إلى أقمشة مطبعة بالرسوم.

وتضمنت المجموعة فستاناً أسود من الدانتيل بقصة الأكتاف العارية مزينة بطبقات من التول على مستوى الكتفين، إلى جانب فساتين حريرية قصيرة بأكتاف عارية وقصة عنق الهالتر، كما برزت الفساتين الماكسي المطبعة والمصنوعة من الساتان اللامع، إلى جانب الفساتين الجذابة بطبعات الأزهار.

كما شملت المجموعة بنطلونات الكيلوتس الواسعة والمنسقة مع توب واسع مطبع، وبدلة جمبسوت ببنطلون واسع منسق مع سترة مطبعة.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة زاك زاك بوزن لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً