أخبار

"البلاي سوت" نجمة الموضة في صيف 2017

"البلاي سوت" نجمة الموضة في صيف 201...

محتوى مدفوع

أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن "البلاي سوت" "Playsuit" تمثل نجمة الموضة في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة مريحة ومثيرة في آن واحد.    وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن "البلاي سوت" هي موديل قصير من الجمبسوت "Jumpsuit"، وبمعنى آخر هي عبارة عن أفرول ذي شورت وليس سروالا. وتمنح هذه القطعة الأحادية المرأة إحساسا بالراحة وتمدها بتهوية جيدة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، فضلا عن طابعها الجريء والمثير. وتطل "البلاي سوت" بأشكال متنوعة؛ إذ توجد موديلات أحادية اللون وأخرى تزدان بنقوش الزهور أو النقوش الفلكلورية. وتتسم "البلاي سوت" بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة نهارية ذات طابع كاجوال

أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن "البلاي سوت" "Playsuit" تمثل نجمة الموضة في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة مريحة ومثيرة في آن واحد.

  

وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن "البلاي سوت" هي موديل قصير من الجمبسوت "Jumpsuit"، وبمعنى آخر هي عبارة عن أفرول ذي شورت وليس سروالا.

وتمنح هذه القطعة الأحادية المرأة إحساسا بالراحة وتمدها بتهوية جيدة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، فضلا عن طابعها الجريء والمثير. وتطل "البلاي سوت" بأشكال متنوعة؛ إذ توجد موديلات أحادية اللون وأخرى تزدان بنقوش الزهور أو النقوش الفلكلورية.

وتتسم "البلاي سوت" بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة نهارية ذات طابع كاجوال بتنسيقها مع حذاء رياضي أو حذاء إسبادريل، بينما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة للمناسبات الليلية بتنسيقها مع حذاء ذي كعب عال أو صندل ذي نعل ضخم.

اترك تعليقاً