أخبار

لإطلالة أنثوية متكاملة.. تجنبي هذه الأخطاء!

لإطلالة أنثوية متكاملة.. تجنبي هذه...

قد تختارين أغلى الملابس من أهم بيوت الأزياء، ولكنك تخطئين في تنسيقها ما يفسد إطلالتك بالكامل، ولأن "لكل جواد كبوة" فالجميع معرّض لتلك الهفوات التي نقترفها دون قصد. ولمعرفة تلك الأخطاء وكيفية تفاديها في المستقبل، إليك النصائح التالية وفقًا لما ورد في مجلة "إنديا" النسائية. التوب والبنطلون الفضفاض إذا نويت ارتداء التوب الواسع الفضفاض فلا تختاري البنطلون الفضفاض أيضًا، إذ إن ارتداءهما يفسد إطلالتك، لذلك عليك اختيار التوب الضيق إذا كان البنطلون واسعًا والعكس صحيح. بنطلون الجينز لا تنجرفي وراء صيحات الموضة دون الالتفات لما يناسب جسمك، فقد تكون الموضة هي بنطلون الجينز الواسع بينما يناسبك البنطلون الضيق، وتذكري جيدًا أنه ليست كل

قد تختارين أغلى الملابس من أهم بيوت الأزياء، ولكنك تخطئين في تنسيقها ما يفسد إطلالتك بالكامل، ولأن "لكل جواد كبوة" فالجميع معرّض لتلك الهفوات التي نقترفها دون قصد.

ولمعرفة تلك الأخطاء وكيفية تفاديها في المستقبل، إليك النصائح التالية وفقًا لما ورد في مجلة "إنديا" النسائية.

التوب والبنطلون الفضفاض

إذا نويت ارتداء التوب الواسع الفضفاض فلا تختاري البنطلون الفضفاض أيضًا، إذ إن ارتداءهما يفسد إطلالتك، لذلك عليك اختيار التوب الضيق إذا كان البنطلون واسعًا والعكس صحيح.

بنطلون الجينز

لا تنجرفي وراء صيحات الموضة دون الالتفات لما يناسب جسمك، فقد تكون الموضة هي بنطلون الجينز الواسع بينما يناسبك البنطلون الضيق، وتذكري جيدًا أنه ليست كل صيحات الموضة مناسبة لشكل جسدك، فاهتمي فقط بما يعزز من أناقتك.

الإكسسورات الزائدة

لكل قطعة من الملابس ما يناسبها من المجوهرات والاكسسورات، لذا لا داعي لوضع المجوهرات بشكل مبالغ فيه، فقد تضفي قطعة صغيرة منها على إطلالتك السحر المطلوب، فمثلا في حال  قررت وضع أقراط كبيرة، فلا ترتدي قلادة في عنقك أو سلسلة في يدك.

التناسق والتناغم

لا تجعلي إطلالتك أحادية اللون بالكامل، فليس من المعقول أن تكون التنورة والسترة والحذاء والحقيبة بلون واحد، واتبعي هذه القاعدة، عند اختيارك الملابس بألوان زاهية يكون الحذاء والحقيبة بألوان محايدة.

الملابس الداخلية الخاطئة

اختاري حمالة الصدر والسروال التحتي المناسبين، فلا يفضل أن تكون واسعة أو ضيقة جدا، و اعلمي أن ارتداء الملابس الداخلية بشكل خاطئ وغير متناسق مع ملابسك، سيفسد من رونق إطلالتك.

اترك تعليقاً