أخبار

مجموعة "مونسيه" لريزورت 2018 تجمع بين الأناقة والابتكار

محتوى مدفوع

استطاع المصممان المبدعان فرناندو غارسيا ولورا كيم أن ينشئا هوية مستقلة  للعلامة التجارية Monse، والآن أصبح هدفهما  تطوير العلامة لتصبح إحدى أبرز دور الأزياء في عالم الموضة. ويبدو أن المصممين  نجحا في تحقيق حلمهما من خلال تشكيلة ريزورت 2018 الجديدة وغير المألوفة، التي تضمنت قطعا مبتكرة وجميلة. وشملت المجموعة معاطف رجالية  مخططة بألوان قوس القزح ومصنوعة من الصوف، إلى جانب فساتين على شكل السترة الرجالية، بالإضافة لفساتين مطبعة بالأزهار مرحة وجذابة. وتضمنت المجموعة أيضاً بعض القطع الكلاسيكية مثل البويفريند جينز وفساتين الترانش وجاكيتات الدنيم. كما شملت المجموعة بعض القطع الرياضية مثل البنطلونات والكنزات الرياضية باللون الأحمر والأخضر التي تبدو أنيقة وغيرها

استطاع المصممان المبدعان فرناندو غارسيا ولورا كيم أن ينشئا هوية مستقلة  للعلامة التجارية Monse، والآن أصبح هدفهما  تطوير العلامة لتصبح إحدى أبرز دور الأزياء في عالم الموضة.

ويبدو أن المصممين  نجحا في تحقيق حلمهما من خلال تشكيلة ريزورت 2018 الجديدة وغير المألوفة، التي تضمنت قطعا مبتكرة وجميلة.

وشملت المجموعة معاطف رجالية  مخططة بألوان قوس القزح ومصنوعة من الصوف، إلى جانب فساتين على شكل السترة الرجالية، بالإضافة لفساتين مطبعة بالأزهار مرحة وجذابة.

وتضمنت المجموعة أيضاً بعض القطع الكلاسيكية مثل البويفريند جينز وفساتين الترانش وجاكيتات الدنيم.

كما شملت المجموعة بعض القطع الرياضية مثل البنطلونات والكنزات الرياضية باللون الأحمر والأخضر التي تبدو أنيقة وغيرها من القطع.

اترك تعليقاً