أخبار

التوبات الأنيقة تزيّن مجموعة "زاك بوزن" لموسم ريزورت 2018

محتوى مدفوع

قال زاك بوزن أثناء عرض تشكيلته الجديدة لموسم ريزورت 2018 في نيويورك، إن المجموعة الجديدة هي استجابة لاحتياجات زبونات العلامة التجارية، حتى يجددن أسلوبهن الشخصي. وتضمنت المجموعة  تشكيلة واسعة من البدلات مع التركيز على القمصان البيضاء، التي أتت بموديلات مليئة بالتفاصيل المميزة، كما وتم تقديمها على شكل فستان. ومن أبرز القطع التي لفتت انتباهنا نذكر التوب القطني الأبيض الضيق على مستوى الخصر والذي يتميز بتقليمات قماش الأورغانزا الناعم. أما بالنسبة للأزياء المسائية فبرز الفستان الماكسي المطبع بالأزهار وبأكمام ضخمة وبقصة الأكتاف العارية، إلى جانب الفساتين الملتفة. إليك أجمل الإطلالات من مجموعة "زاك بوزن" لموسم ريزورت 2018.

قال زاك بوزن أثناء عرض تشكيلته الجديدة لموسم ريزورت 2018 في نيويورك، إن المجموعة الجديدة هي استجابة لاحتياجات زبونات العلامة التجارية، حتى يجددن أسلوبهن الشخصي.

وتضمنت المجموعة  تشكيلة واسعة من البدلات مع التركيز على القمصان البيضاء، التي أتت بموديلات مليئة بالتفاصيل المميزة، كما وتم تقديمها على شكل فستان.

ومن أبرز القطع التي لفتت انتباهنا نذكر التوب القطني الأبيض الضيق على مستوى الخصر والذي يتميز بتقليمات قماش الأورغانزا الناعم.

أما بالنسبة للأزياء المسائية فبرز الفستان الماكسي المطبع بالأزهار وبأكمام ضخمة وبقصة الأكتاف العارية، إلى جانب الفساتين الملتفة.

إليك أجمل الإطلالات من مجموعة "زاك بوزن" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً