أخبار

أوسكار دي لارينتا لريزورت 2018.. تصاميم بسيطة مفعمة بالأنوثة

محتوى مدفوع

أطلقت العلامة التجارية أوسكار دي لارينتا مجموعة ريزورت 2018 التي اتسمت بتفاصيلها الانثوية والرومانسية. ومن الواضح أن مهمة فيرناندو غارسيا و لورا كيم في أوسكار دي لارينتا واضحة وتتجلى في توسيع قاعدة العملاء مع الحفاظ على الأوفياء منهم وتلبية رغباتهم، ورغم وضوح هذا الهدف إلا أن كيفية تحقيقه هي مهمة معقدة قليلا. وقال غارسيا المدير الإبداعي للعلامة أثناء عرض التشكيلة  في مدينة نيويورك: "نحن نحاول أن نبقي الصور الظلية بسيطة قدر الإمكان حتى تصل المجموعة الجديدة إلى العملاء الجدد". وطغت على المجموعة اللمسات الأنثوية والتي شملت فستان جيرسي البحري مزودا بتفصايل على شكل حبل يحيط بخط العنق وتنانيرة منسدلة، فساتين

أطلقت العلامة التجارية أوسكار دي لارينتا مجموعة ريزورت 2018 التي اتسمت بتفاصيلها الانثوية والرومانسية.

ومن الواضح أن مهمة فيرناندو غارسيا و لورا كيم في أوسكار دي لارينتا واضحة وتتجلى في توسيع قاعدة العملاء مع الحفاظ على الأوفياء منهم وتلبية رغباتهم، ورغم وضوح هذا الهدف إلا أن كيفية تحقيقه هي مهمة معقدة قليلا.

وقال غارسيا المدير الإبداعي للعلامة أثناء عرض التشكيلة  في مدينة نيويورك: "نحن نحاول أن نبقي الصور الظلية بسيطة قدر الإمكان حتى تصل المجموعة الجديدة إلى العملاء الجدد".

وطغت على المجموعة اللمسات الأنثوية والتي شملت فستان جيرسي البحري مزودا بتفصايل على شكل حبل يحيط بخط العنق وتنانيرة منسدلة، فساتين سهرة مطرزة ذات تنانير بقصة مستقيمة، بالإضافة إلى توبات مسائية منسقة مع بنطلونات، ومعاطف الترانش الكلاسيكية باللون الكاكي، وفساتين مطبعة برسوم مستوحاة من الطبيعة.

وظهرت الزخارف الإستوائية المستوحاة من هنري روسو على معطف ترانش حريري، بلوزة مطبوعة وتنورة مطوية. كما برزت بعض قطع موضة الشارع والتي تمثلت في بنطلون الدنيم بقصة الساق الواسعة وتنانير قلم الرصاص البيضاء والسترات الجينز المطرزة.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة أوسكار دي لارنتا لريزورت 2018.

اترك تعليقاً