أخبار

"غوتشي" تطلق صيحة جديدة في عالم طلاء الأظافر.. هل تجرؤين على تجربتها؟

"غوتشي" تطلق صيحة جديدة في عالم طلا...

محتوى مدفوع

دائماً ما تخطف تصاميم إليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي لدار "غوتشي" أنظار الكثيرين، حيث يمكن التحديق بتفاصيل مجموعته لعدة ساعات، فهي ذات أنماط وألوان مميزة ومختلفة، تبدأ من الرأس لتصل أخمص القدمين. وفي أحدث عرض أزياء لماركة غوتشي (مجموعة كروز 2018) في فلورنسا نهاية الأسبوع الماضي، لم يترك اليساندرو أي تفاصيل في جسد عارضات الأزياء دون أن يترك عليه بصمته الخاصة، بما في ذلك الأظافر. https://www.instagram.com/p/BUtG5HoFWbH/?taken-by=jennynails وظهرت أصابع عارضات الأزياء مغمورة بالحبر الأسود. كما زينت الأظافر ببعض الخواتم المتصلة باكسسوارات تزين اليدين. لاشك أن شكل الأظافر المغمورة بالحبر ليست بالشيء المألوف، ولكن لماذا لا تجعلين هذه الطريقة لوضع طلاء أظافر من غوتشي

دائماً ما تخطف تصاميم إليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي لدار "غوتشي" أنظار الكثيرين، حيث يمكن التحديق بتفاصيل مجموعته لعدة ساعات، فهي ذات أنماط وألوان مميزة ومختلفة، تبدأ من الرأس لتصل أخمص القدمين.

وفي أحدث عرض أزياء لماركة غوتشي (مجموعة كروز 2018) في فلورنسا نهاية الأسبوع الماضي، لم يترك اليساندرو أي تفاصيل في جسد عارضات الأزياء دون أن يترك عليه بصمته الخاصة، بما في ذلك الأظافر.

https://www.instagram.com/p/BUtG5HoFWbH/?taken-by=jennynails

وظهرت أصابع عارضات الأزياء مغمورة بالحبر الأسود. كما زينت الأظافر ببعض الخواتم المتصلة باكسسوارات تزين اليدين.

لاشك أن شكل الأظافر المغمورة بالحبر ليست بالشيء المألوف، ولكن لماذا لا تجعلين هذه الطريقة لوضع طلاء أظافر من غوتشي صيحتك الجديدة؟

https://www.instagram.com/p/BUtytIqFwIf/?taken-at=978827517 https://www.instagram.com/p/BUwAuwOF2W0/?taken-by=jennynails
اترك تعليقاً