أخبار

إطلالات صيفية للمرأة الكلاسيكية.. اختاري منها ما يناسبك!

إطلالات صيفية للمرأة الكلاسيكية.. ا...

محتوى مدفوع

المرأة الكلاسيكية صاحبة مزاجٍ خاص في ارتداء أزيائها، يميّزها عن غيرها من النساء، بحيث يمكن بسهولة التعرّف على شخصيتها من خلال أزيائها. إذا كنتِ واحدة من هؤلاء النساء الكلاسيكيات، وتريدين إطلالة أنيقة ملائمة لشخصيتكِ، فإن موقع "فوشيا" يساعدكِ، ويرصد لكِ مجموعة من أجمل إطلالات النجمات ذات الطابع الكلاسيكي، لتختاري من بينها الإطلالة الأنسب لكِ. الممثلة البريطانية سيينا ميلر ارتدي تنورة زرقاء فضفاضة، مع توب مطابق للتنورة يكشف عن الخصر، واحملي حقيبة يد كبيرة، مع حذاء فلات. عارضة الأزياء الألمانية توني غارن يمكنكِ أن ترتدي بنطلونا ضيقا من القماش، أو بنطلونا مخططا أو سادة، ولكن لو اخترتِ السادة، فيفضّل أن يكون

المرأة الكلاسيكية صاحبة مزاجٍ خاص في ارتداء أزيائها، يميّزها عن غيرها من النساء، بحيث يمكن بسهولة التعرّف على شخصيتها من خلال أزيائها.

إذا كنتِ واحدة من هؤلاء النساء الكلاسيكيات، وتريدين إطلالة أنيقة ملائمة لشخصيتكِ، فإن موقع "فوشيا" يساعدكِ، ويرصد لكِ مجموعة من أجمل إطلالات النجمات ذات الطابع الكلاسيكي، لتختاري من بينها الإطلالة الأنسب لكِ.

الممثلة البريطانية سيينا ميلر

ارتدي تنورة زرقاء فضفاضة، مع توب مطابق للتنورة يكشف عن الخصر، واحملي حقيبة يد كبيرة، مع حذاء فلات.

عارضة الأزياء الألمانية توني غارن

يمكنكِ أن ترتدي بنطلونا ضيقا من القماش، أو بنطلونا مخططا أو سادة، ولكن لو اخترتِ السادة، فيفضّل أن يكون ممزقا حتى يضفي عليكِ لمسة عصرية، وأكملي إطلالتك الكلاسيكية ببلوزة بسيطة، وحذاء رياضي.

نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيندال جينر

احصلي على إطلالة صيفية كلاسيكية من خلال فستان قصير مطبوع بالزهور، ذي حزام خصر، ولكِ حرية الاختيار بين أشكال الطباعة، مع ضرورة ارتداء حقيبة كبيرة وحذاء رياضي.

المغنية الأميركية تايلور سويفت

اختيار لون الباستيل أمر رائع، من خلال الفستان القصير، وللحصول على لمسة مشرقة، عليكِ بحقيبة صفراء، وحذاء بلون السومو، وهما اللونان المتناسقان مع لون الباستيل.

عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد

أيضا يمكنكِ ارتداء فستان القميص الفضفاض، الذي يمنحكِ شعورا بالحرية أثناء الحركة، على أن تكملي هذه الإطلالة الأنيقة من خلال حقيبة صغيرة، وهاف بوت.

اترك تعليقاً