أخبار

علامة "ستاود" تطلق مجموعتها الجديدة بالتعاون مع "نت اي بورتر"

محتوى مدفوع

أطلقت Staud إحدى أبرز العلامات التجارية المفضلة لدى الفاشينيستا والتي يقع مقرها في لوس أنجلوس، مجموعة أزياء حصرية مكونة من قطع بسيطة وأنيقة بالتعاون مع متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني  Net-a-Porter. وتتألف المجموعة من 16 قطعة، تشمل القطع الجاهزة وحقائب اليد الأنيقة، من أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة  نذكر: بلوزة بأكمام الجرس، البنطلونات بقصة الساق الواسعة، وفساتين الـ  slip dresses الأنيقة، قمصانا حريرية، تنانير بقصة واسعة وأزرارا أمامية وغيرها. وتطغى على معظم قطع المجموعة لمسات الفينتاج كما تأتي بتصاميم وقصات عصرية، وهي مصنوعة من أقمشة فاخرة كالساتان والكريب والقطن والدانتيل. اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة " STAUD X NET-A-PORTER"، وشاركينا رأيك.

أطلقت Staud إحدى أبرز العلامات التجارية المفضلة لدى الفاشينيستا والتي يقع مقرها في لوس أنجلوس، مجموعة أزياء حصرية مكونة من قطع بسيطة وأنيقة بالتعاون مع متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني  Net-a-Porter.

وتتألف المجموعة من 16 قطعة، تشمل القطع الجاهزة وحقائب اليد الأنيقة، من أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة  نذكر: بلوزة بأكمام الجرس، البنطلونات بقصة الساق الواسعة، وفساتين الـ  slip dresses الأنيقة، قمصانا حريرية، تنانير بقصة واسعة وأزرارا أمامية وغيرها.

وتطغى على معظم قطع المجموعة لمسات الفينتاج كما تأتي بتصاميم وقصات عصرية، وهي مصنوعة من أقمشة فاخرة كالساتان والكريب والقطن والدانتيل.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة " STAUD X NET-A-PORTER"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً