أخبار

الجمبسوت.. خيارك الأمثل لستايل صيفي مريح وأنيق

محتوى مدفوع

الاستعداد للذهاب إلى العمل في صباح يوم صيفي حار مهمة صعبة جدا، خصوصا عندما ينبغي عليك ارتداء أزياء مكتبية مريحة ومناسبة للجو الحار. إحدى أبرز القطع التي ستساعدك حتما هذا الموسم هي بدلة الجمبسوت الصيفية، التي تتميز بوزنها الخفيف، فهي مريحة ومحتشمة وأنيقة في الوقت نفسه ويمكنك ارتداؤها بسهولة وفي وقت قياسي وتنسيقها مع صنادل أنيقة أو مع الكعب العالي. ويمكنك اختيار الجمبسوت الصيفي بموديلات متعددة منها المطبعة والتي تأتي ضيقة على مستوى الخصر وببنطلون واسع، أو يمكنك اختيار الجمبسوت بالأكمام القصيرة الواسعة و البنطلون القصير، أو جمبسوت بدون أكمام وبنطلون ضيق، يمكنك اختيار الجمبسوت بالحمالات وتنسيقه مع تيشرت أو

الاستعداد للذهاب إلى العمل في صباح يوم صيفي حار مهمة صعبة جدا، خصوصا عندما ينبغي عليك ارتداء أزياء مكتبية مريحة ومناسبة للجو الحار.

إحدى أبرز القطع التي ستساعدك حتما هذا الموسم هي بدلة الجمبسوت الصيفية، التي تتميز بوزنها الخفيف، فهي مريحة ومحتشمة وأنيقة في الوقت نفسه ويمكنك ارتداؤها بسهولة وفي وقت قياسي وتنسيقها مع صنادل أنيقة أو مع الكعب العالي.

ويمكنك اختيار الجمبسوت الصيفي بموديلات متعددة منها المطبعة والتي تأتي ضيقة على مستوى الخصر وببنطلون واسع، أو يمكنك اختيار الجمبسوت بالأكمام القصيرة الواسعة و البنطلون القصير، أو جمبسوت بدون أكمام وبنطلون ضيق، يمكنك اختيار الجمبسوت بالحمالات وتنسيقه مع تيشرت أو قميص كلاسيكي أو جمبسوت بسروال الكيلوتس، الخيارات متعددة وواسعة جداً ومتوفرة في معظم متاجر البيع بالتجزئة.

إليك أجمل موديلات الجمبسوت الصيفي التي يمكنك ارتداؤها إلى المكتب.

اترك تعليقاً