أخبار

وليد عطا الله: الألوان الصيفية الهادئة تميّز مجموعتي.. وهذه نصيحتي للمرأة

وليد عطا الله: الألوان الصيفية الها...

محتوى مدفوع

عرض المصمم اللبناني وليد عطا الله مجموعته الجديدة من فساتين الأعراس والسهرات، خلال أسبوع الموضة العربي الآسيوي في دبي، وكعادته اعتمد طابعه الفني المميز الذي يغلب على كل تصاميمه، فبدت العارضات كزهور حالمة مقتبسة من لوحة تشكيلية لفنان عالمي. وفي لقائه الخاص مع كاميرا "فوشيا"، تحدث عطا الله عن المجموعة التي ودّع فيها الألوان الغامقة، معلنا استقبال فصل الصيف بنعومة ما يناسبه، مؤكدا أن البهجة يجب أن ترافق النساء في هذا الموسم، وهو بدوره لم يبخل على عاشقات تصاميمه بالجديد الذي يناسب إطلالاتهن الصيفية. كما أشاد وليد بحرص موقع "فوشيا" على متابعة كل جديد في مجال الموضة والأزياء، مؤكدا أن

عرض المصمم اللبناني وليد عطا الله مجموعته الجديدة من فساتين الأعراس والسهرات، خلال أسبوع الموضة العربي الآسيوي في دبي، وكعادته اعتمد طابعه الفني المميز الذي يغلب على كل تصاميمه، فبدت العارضات كزهور حالمة مقتبسة من لوحة تشكيلية لفنان عالمي.

وفي لقائه الخاص مع كاميرا "فوشيا"، تحدث عطا الله عن المجموعة التي ودّع فيها الألوان الغامقة، معلنا استقبال فصل الصيف بنعومة ما يناسبه، مؤكدا أن البهجة يجب أن ترافق النساء في هذا الموسم، وهو بدوره لم يبخل على عاشقات تصاميمه بالجديد الذي يناسب إطلالاتهن الصيفية.

كما أشاد وليد بحرص موقع "فوشيا" على متابعة كل جديد في مجال الموضة والأزياء، مؤكدا أن الانتشار والنجاح الذي يعرفه الموقع لحد الآن مُستحق، وتمنى له المزيد من التألق.

اترك تعليقاً