أخبار

المصمم السعودي يحيى البشري يتألق بمجموعته الجديدة في أسبوع الموضة الروماني

ضمن أسبوع الموضة الروماني الأخير الذي استضافته العاصمة بوخارست خلال الأيام الماضية، أطلق مصمم الأزياء السعودي العالمي يحيى البشري مجموعته الجديدة للعام 2017. وقدم البشري تشكيلة مختارة من تصاميم السهرة، التي استخدم فيها أنواعا فاخرة من الخامات المميزة التي صنعت خصيصا لهذه المجموعة، وقام بدمجها يدويا بمجموعة من النقوش الجنوبية، تعبيرا عن اعتزازه بمصدر إلهامه الفني، الذي تكون في قريته الصغيرة، وسط طموحه بأن ترتدي نجمات العالم يوما، هذه النقوش وتصبح جزءًا من الفنون العالمية. تكونت المجموعة من 20 قطعة، قدمت فلسفة خاصة في القصات والألوان، استطاع من خلالها المصمم أن يلفت انتباه المهتمين بصناعة الأزياء والموضة على منصة العرض

ضمن أسبوع الموضة الروماني الأخير الذي استضافته العاصمة بوخارست خلال الأيام الماضية، أطلق مصمم الأزياء السعودي العالمي يحيى البشري مجموعته الجديدة للعام 2017.

وقدم البشري تشكيلة مختارة من تصاميم السهرة، التي استخدم فيها أنواعا فاخرة من الخامات المميزة التي صنعت خصيصا لهذه المجموعة، وقام بدمجها يدويا بمجموعة من النقوش الجنوبية، تعبيرا عن اعتزازه بمصدر إلهامه الفني، الذي تكون في قريته الصغيرة، وسط طموحه بأن ترتدي نجمات العالم يوما، هذه النقوش وتصبح جزءًا من الفنون العالمية.

تكونت المجموعة من 20 قطعة، قدمت فلسفة خاصة في القصات والألوان، استطاع من خلالها المصمم أن يلفت انتباه المهتمين بصناعة الأزياء والموضة على منصة العرض في "قصر براقديرو" وسط حضور كبير من مختلف مشاهير المجتمع، ومن بينهم الأميرة الاسبانية "أقاتا روز" و وزيرة الثقافة الرومانية ومجموعة كبيرة من وسائل الاعلام العالمية.

الجدير بالذكر أن هذا العرض الدولي هو أول مشاركة في العام 2017 للمصمم يحيى البشري، والذي يستعد قريبا لجولة عالمية.

اترك تعليقاً