أخبار

تغيير جذري في مجموعة أزياء فالنتينو ريزورت 2018

محتوى مدفوع

في صالة عرض مشمسة لإحدى الأبراج في وسط مدينة نيويورك، استعرض المدير الفني لدار فالنتينو، بييرباولو بيتشيولي، آخر إبداعاته وأول مجموعة كروز منفردة له منذ توليه زمام الأمور في الدار. العرض الذي بدا واضحا من معالمه أن بيتشيولي كرسه لمشروع الاستكشافات الثقافية واستلهام إبداعاته من عوالم أخرى غابرة في التاريخ، نقل رغبة المصمم في الرجوع إلى جذوره الإيطالية العريقة، بحسب موقع فوغ. وعجت الصفوف الأمامية للرانوي بوجوه معروفة في الساحة الفنية أبرزها ماريسا تومي وكريستسنا ريتشي وزاندرا رودس وهيلينا كريستنسن ليشاهدن عرضاً فريداً من نوعه هيمنت فيه الأزياء ذات القصات المريحة، وكنزات بأغطية رأس، وقطع من الدنيم بأرجل واسعة، وفساتين

في صالة عرض مشمسة لإحدى الأبراج في وسط مدينة نيويورك، استعرض المدير الفني لدار فالنتينو، بييرباولو بيتشيولي، آخر إبداعاته وأول مجموعة كروز منفردة له منذ توليه زمام الأمور في الدار.

العرض الذي بدا واضحا من معالمه أن بيتشيولي كرسه لمشروع الاستكشافات الثقافية واستلهام إبداعاته من عوالم أخرى غابرة في التاريخ، نقل رغبة المصمم في الرجوع إلى جذوره الإيطالية العريقة، بحسب موقع فوغ.

وعجت الصفوف الأمامية للرانوي بوجوه معروفة في الساحة الفنية أبرزها ماريسا تومي وكريستسنا ريتشي وزاندرا رودس وهيلينا كريستنسن ليشاهدن عرضاً فريداً من نوعه هيمنت فيه الأزياء ذات القصات المريحة، وكنزات بأغطية رأس، وقطع من الدنيم بأرجل واسعة، وفساتين مصنوعة من الجيرسي والدانتيل بخيوط على الكتفين وغيرها.

بالنسبة لدار فالنتينو المعروفة بعباءاتها المطرزة وملابس السهرة الفاخرة، يعتبر النمط الرياضي المريح تغييراً جذرياً ومنعشاً للعلامة التجارية - وبخاصة ثوب المخمل الوردي الذي شد الأنظار أكثر من غيره. وتماشياً مع هذا النمط الجديد، تمت إضافة مجموعة من الجوارب الرياضية البيضاء إلى أحذية الكعب العالي لتعزيز المظهر الكاجوال المتميز.

أما الإكسسوارات، فتنوعت بين الأقراط الفضية اللون، غير المتطابقة أحياناً، وبعضها مطرز ومرصع بأحجارالفيروز.

وأخيراً، وفي رسالة حب صغيرة لمدينة نيويورك وثقافة الهيب هوب التي كانت مصدر إلهام للمصمم في مجموعته المتميزة، حملت العارضات حقائب حمراء صغيرة على شكل قلوب تعبيراً عن الحب والامتنان لهذه المدينة وسكانها.

اترك تعليقاً