أخبار

مناسبة للطقس الحار.. 4 إطلالات أنيقة لنهاية الأسبوع

مناسبة للطقس الحار.. 4 إطلالات أنيق...

محتوى مدفوع

لم يتبق سوى بضعة أسابيع على انطلاق فصل الصيف، وبالتأكيد فأنت تريدين أن تنتقلي إلى الموسم الجديد بإطلالات أنيقة مناسبة للطقس الحار، ولمساعدتك جمعنا لك 4 إطلالات "شيك" مناسبة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. الإطلالة الأولى اختاري زيا مكونا من قطعتين بطبعة موحدة مثل تنورة الساتان المطبعة والكروب توب بقصة الهالتر، ونسقيها مع صنادل مسطحة، حقيبة كروس بودي وأقراط ذهبية. الإطلالة الثانية اختاري زيا مريحا مكونا من سروال الدنيم الممزق بقصة الخصر العالي ونسقيه مع توب بصيحة الأكتاف العارية، وأكملي إطلالتك بارتداء أحذية الميول بلون مشرق وحقيبة يد مصنوعة من الرافية. الإطلالة الثالثة اعتمدي إطلالة شاطئية جذابة بتنسيق زي السباحة ذي

لم يتبق سوى بضعة أسابيع على انطلاق فصل الصيف، وبالتأكيد فأنت تريدين أن تنتقلي إلى الموسم الجديد بإطلالات أنيقة مناسبة للطقس الحار، ولمساعدتك جمعنا لك 4 إطلالات "شيك" مناسبة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

الإطلالة الأولى

اختاري زيا مكونا من قطعتين بطبعة موحدة مثل تنورة الساتان المطبعة والكروب توب بقصة الهالتر، ونسقيها مع صنادل مسطحة، حقيبة كروس بودي وأقراط ذهبية.

الإطلالة الثانية

اختاري زيا مريحا مكونا من سروال الدنيم الممزق بقصة الخصر العالي ونسقيه مع توب بصيحة الأكتاف العارية، وأكملي إطلالتك بارتداء أحذية الميول بلون مشرق وحقيبة يد مصنوعة من الرافية.

الإطلالة الثالثة

اعتمدي إطلالة شاطئية جذابة بتنسيق زي السباحة ذي القطعة الواحدة ونسقيه مع شورت قصير مقلم، ثم أكملي إطلالتك بارتداء صنادل مسطحة جلدية وحقيبة توت من القش لتخزين الضروريات.

الإطلالة الرابعة

لإطلالة مسائية أنيقة، اختاري فستان ماكسي بدون حمالات ونسقيه مع صنادل الستان بالكعب العالي، قلادة شوكر ذهبية، وحقيبة يد عصرية.

اترك تعليقاً