أخبار

إليكِ الملابس التحتية المناسبة لشكل مؤخرتك

إليكِ الملابس التحتية المناسبة لشكل...

تختلف أشكال الجسم عن بعضها البعض، فهناك أجسام على هيئة التفاحة أو الكمثرى أو على هيئة الساعة الرملية وغيرها من الأشكال، ولكل جسم تصميمات معينة من الملابس تليق به وتظهره في أحسن صورة. وهذا ينطبق على المؤخرة أيضًا، إذ تساهم عظام الحوض والفخذين في تحديد شكل المؤخرة، كما تساهم أيضًا كمية الدهون وتوزيعها وحجم العضلات في ذلك، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، سنتعرف على الملابس التحتية المناسبة لشكل مؤخرتكِ: المؤخرة المربعة يمكنك ارتداء البوي شورت والبيكيني والتانغاس والملابس التحتية الرفيعة، ولكن عليكِ الابتعاد عن الملابس ذات الحواف المطاطية التي قد تتسبب في ضغط جسمك وتكدسه بشكل محرج. المؤخرة على

تختلف أشكال الجسم عن بعضها البعض، فهناك أجسام على هيئة التفاحة أو الكمثرى أو على هيئة الساعة الرملية وغيرها من الأشكال، ولكل جسم تصميمات معينة من الملابس تليق به وتظهره في أحسن صورة.

وهذا ينطبق على المؤخرة أيضًا، إذ تساهم عظام الحوض والفخذين في تحديد شكل المؤخرة، كما تساهم أيضًا كمية الدهون وتوزيعها وحجم العضلات في ذلك، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، سنتعرف على الملابس التحتية المناسبة لشكل مؤخرتكِ:

المؤخرة المربعة

يمكنك ارتداء البوي شورت والبيكيني والتانغاس والملابس التحتية الرفيعة، ولكن عليكِ الابتعاد عن الملابس ذات الحواف المطاطية التي قد تتسبب في ضغط جسمك وتكدسه بشكل محرج.

المؤخرة على شكل حرف V

يمكنك ارتداء السراويل الداخلية الفضفاضة، والبوي شورت، والهيبستر، أو البيكيني الذي يغطي مؤخرتك بالكامل، فإذا لم تدعم ملابسك التحتية مؤخرتك من الأسفل ستبدو وكأنها مترهلة.

المؤخرة على شكل الكمثرى

لأن المؤخرة ذات شكل الكمثرى عادة ما تنبع من الفخذين الممتلئين، قد توفر لك الملابس التحتية ذات القصات العالية المناسبة لفخذيك، ولذلك ننصح باختيار التانغاس والبيكيني أو البوي شورت المصنوع من الدانتيل المطاط، وتجنب الملابس ذات فتحات الساق المرنة التي يمكن أن تكون ضيقة.

المؤخرة المستديرة

إذا كانت مؤخرتك تشبه مؤخرة "كيم كارداشيان" أو "بيونسيه" أو "جينيفر لوبيز" فأفضل اختيار بالنسبة لكِ هو التانغاس والملابس التحتية الرفيعة، فالمؤخرة المستديرة تحتاج إلى المزيد من التغطية حتى لا تنزلق الملابس التحتية للخلف وتُشعرك بعدم الراحة.

كما يمكن استخدام البوي شورت والشورت الفضفاض الذي يتمدد من الأربعة جوانب.

المؤخرة ذات شكل القلب المقلوب

إذا كانت مؤخرتك وفخذاك ممتلئين سيكون عليكِ تجنب الملابس التحتية ذات القصات العالية؛ لأنها قد تكشف مؤخرتك جزئيًا، ولذلك نوصي باستخدام البوي شورت والهيبستر والبيكيني الذي يغطي المؤخرة.

اترك تعليقاً